مد الأمر التقيدي الذي حصلت عليه آمبر هيرد ضد جوني ديب

مد الأمر التقيدي الذي حصلت عليه آمبر هيرد ضد جوني ديب

الأمر التقيدي الذي حصلت عليه الممثلة آمبر هيرد (Amber Heard) ضد زوجها جوني ديب (Johnny Depp) والذي تقدمت بطلب الطلاق منه، تم تمديده لمدة شهرين.

آمبر هيرد بطلة فيلم ” Magic Mike XXL” كانت قد تقدمت بطلب الطلاق من زوجها الممثل جوني ديب في شهر مايو في هذا العام وبعدها بأيام قليلة تقدمت بالحصول على طلب تقيدي ضد ديب بعد أن قالت في جلسة استماع أمام المحكمة أن ديب تعدى عليها بالضرب وقام بإصابتها في وجهها بكدمات بعد أن قام بقذف جهاز أيفون في وجهها، ولقد تمكنت هيرد مؤخرا من الحصول على أذن بتمديد الأمر التقيدي لمدة شهرين إضافيين وبذلك أصبح مفعول الأمر التقيدي المؤقت ساريا حتى يوم 15 أغسطس، ولقد تم الإعلان في وقت سابق عن تأجيل جلسة الاستماع في قضية هيرد 30 عام وديب 53 عام، والتي كان من المقرر عقدها في يوم الجمعة إلى أجل غير مسمى.

أي أو تيليت رايت (iO Tillett Wright) وهي صديقة مقربة من آمبر هيرد تحدثت في سلسلة من التغريدات التي نشرتها على موقع تويتر عن الوقت الذي قامت صديقتها هيرد بالاتصال بها في محاولة للاستعانة إليها خلال أثناء مشارتها مع ديب، ولقد استعادت رايت تفاصيل ذلك الوقت مرة أخرى في مقال نشرته على موقع “Refinery29” وادعت فيه أن ديب تعدى على هيرد مرات عديدة، ولقد كتبت تقول: “لقد اتصلت بخدمة الإنقاذ 911 لأنني أعلم أنها لن تفعل ذلك أبدا، لقد كنت معها على الهاتف أثناء المشاجرة وسمعت الهاتف وهو يسقط أرضا وسمعت صوته (جوني ديب) يقول: “ماذا لو قمت بجذبك من شعرك”، لقد سمعت صوت صراخها وهي تقوم بالاستنجاد بي وقتها تساءلت كما فعلت مرات عديدة من قبل، هل أقوم بكسر قاعدة الصمت التي تحافظ على خصوصية الحياة الشخصية للمشاهير وأقوم بإبلاغ الشرطة عن الأمر”.

وتابعت رايت في مقالها: “في كل مرة يحدث فيها ذلك يكون أول ما يخطر في ذهنها هو محاولة حمايته…. أنا أعلم ذلك لأنني ذهبت إلى منزلهما وشاهدت الشفاه المتورمة بعيني وشاهدت خصلات الشعر الممزقة على الأرض”.

رايت كتبت أيضا تقول أنها كانت تكن الكثير من الحب والمودة لجوني جيب في الماضي ولقد قالت عن ذلك: “لقد كان هو أيضا صديق لي، شخص أحببته للغاية، شخص وصفته في الماضي بأنه بمثابة أخر لي…. لقد عهدته رقيق ولطيف المعشر، لديه مزاج عصبي وجانب مظلم ولكنه صاحب قلب من ذهب، لم أرغب في أن أصدق أيضا حتى شاهدت الحطام”.

جوني ديب نفى صحة ما تردد عن تعديه بالضرب على زوجته ولقد أكدت محامية ديب أن ادعاءات هيرد كان سببها محاولة للتخلص من الصورة السلبية التي ظهرت بها هيرد في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية.

كلمات مفتاحية :

آمبر هيرد جوني ديب

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة