خواتم خطبة فريدة من نوعها

خواتم خطبة فريدة من نوعها

سواء كنت تخطط للتقدم بطلب الزواج من شخص أو كنت فقط من هواة المجوهرات وترغبين في شراء خاتم ماسي أنيق لتزيني به أصابعك، إليك مجموعة رائعة من الخواتم الماسية التي تصلح كخواتم للخطبة وخواتم للزينة:

خاتم ماسي أنيق مفتوح من الأمام ومزين بالماسات المتلألئة، الخاتم من مجموعة ” Open Trio” وهو متوفر للبيع عبر موقع otteny.com بسعر 795 دولار.

خاتم ” Bea” هو خطبة رائع مزين بحجر القمر وأحجار الماس، وهو متوفر للبيع على موقع nordstrom.com بسعر 2.400 دولار.

خاتم ماسي رائع يتضمن ثلاثة أشكال جميلة للأحجار الماسية التي تزينه منها الشكل الكمثري، وهو متوفر للبيع على موقع barneys.com بسعر 4.200 دولار.

خاتم أنيق مزين بأحجار الماس وأحجار الأوبال في تصميم مدهش، الخاتم من ماركة ” Wwake” وهو متوفر للبيع على موقع nordstrom.com بسعر 419 دولار.

خاتم رائع ذو تصميم أنيق وفريد من نوعه، الخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومزين بأحجار الماس وأحجار التورمالين الوردية، وهو متوفر للبيع على موقع saksfifthavenue.com بسعر 975 دولار.

هل ترغبين في الحصول على خاتم ماسي ذو تصميم أنيق وغير مألوف، إذا هذا الخاتم الماسي المصنوع من الذهب الأصفر والمزين بوصلة ذهبية قصيرة تحمل الحجر الماسي يناسبك، الخاتم متوفر للبيع على موقع barneys.com بسعر 1.375 دولار.

هذا الخاتم المزين بحجر ماسي صغير ولؤلؤة كبيرة، يثبت أن قطع الحلي المزينة باللؤلؤ ليست بالضرورة كلاسيكية فقط ويمكن أن تكون عصرية أيضا، الخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط وهو متوفر للبيع على موقع bloomingdales.com بسعر 360 دولار.

هل تفضلين الخواتم الملونة؟ إليك خاتم ” Prive” من ماركة ” Jemma Wynne” وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار الماس وأحجار الزمرد الأخضر، الخاتم متوفر للبيع على موقع net-a-porter.com بسعر 3.885 دولار.

خاتم أنيق ذو تصميم راقي من ماركة ” Bianca Monros Gomez”، الخاتم مصنوع من الذهب الوردي ومزين بالماسات السوداء الأنيقة التي تكون معا شكل زهرة، الخاتم متوفر على موقع shopbop.com بسعر 335 دولار.

خاتم أنيق من ماركة ” Jennie Kwon” وهو مصنوع من الذهب الأصفر ومرصع بأحجار الماس الصغيرة وحجر كبير من الياقوت الأزرق، الخاتم متوفر للبيع على موقع barneys.com بسعر 1.100 دولار.

بدلا من خاتم مرصع بحجر ماسي كبير، يمكنك اختيار خاتم أنيق مرصع بالأحجار الماسية الصغيرة والتي تكون شكل العنقود، هذا الخاتم مرصع بأحجار ماسية صغيرة عيار 5 قيراط وهو متوفر للبيع على موقع hsn.com بسعر 939.90 دولار.

خاتم أنيق من ماركة ” Loren Stewart” مرصع بأحجار الماس السوداء الصغيرة وهو يبدو مثل تاج صغير يزين الإصبع، الخاتم متوفر للبيع على موقع farfetch.com بسعر 315 دولار

كلمات مفتاحية :

اكسسورات خطبة خواتم مجوهرات

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة