نجمات لجأن لعمليات التجميل رغم جمالهن الطبيعي

نجمات لجأن لعمليات التجميل رغم جمالهن الطبيعي

تلجأ بعض النجمات لعمليات التجميل للتغيير من شكلهن والحصول على لوك افضل، واحيانا يكون هدف هذه العمليات اخفاء عيب ما، لكن بعض عمليات التجميل جاءت بنتائج عكسية وعرضت النجمات لإنتقادات لاذعة.

مي عز الدين

لم يتوقع أحد أن تخضع مي عز الدين لعملية تجميل ، لكن مي أثارت حالة من الجدل بعد أن نشرت الشركة المنتجة لمسلسلها الجديد “وعد” البوستر الدعائي له، حيث ظهرت من خلال الصورة بملامح مختلفة جعلت الكثير يؤكد خضوعها لعملية بأنفها و اخرى لنفخ شفاها.

حورية فرغلي

من أبرز النجمات اللاتي تعرضن لإنتقادات بسبب عمليات التجميل حورية فرغلي، فقد صدمت جمهورها بإجراء عملية لتصغير حجم أنفها، وسخر منها البعض لكن حورية أنكرت خضوعها لعملية تجميل بأنفها، وأكدت أن أنفها تعرض للكسر مما أجبرها على الخضوع لعملية طبية.

غادة عبد الرازق

من الفنانات اللاتي خضعن لعمليات تجميل فاشلة، وذلك بعدما حاولت تغيير شكل شفاهها، غادة لم تفعل مثل باقي الفنانات وتنكر خضوعها لعملية فاشلة بل اعترفت بذلك ووصفت شكلها وقتها بالبشع وقالت: “قمت بإجراء عملية أخرى لإستعادة شكلي السابق لان العملية التي حاولت من خلالها الحصول على شفاه منتفخة فشلت وأظهرتني بشكل بشع لا يحتمل”.

ملك قورة

رغم اللوك الرائع الذي فاجأت به الممثلة الشابة ملك قورة الجمهور والذي كشف عن خضوعها لأكثر من عملية تجميل بأنفها وشفاهها إلا أنها لم تسلم من الإنتقادات.

كلمات مفتاحية :

حورية فرغلي عمليات التجميل غادة عبد الرازق ملك قورة مي عز الدين نجمات

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة