بلقيس تعد التاجرات العربيات بدخل خرافي

بلقيس تعد التاجرات العربيات بدخل خرافي

نشرت بلقيس عبر حسابها الخاص على موقع إنستقرام صورا من المؤتمر الاول الذي عقدته إثر تعاونها الجديد مع الأمم المتحدة في ملف شؤون النساء في الشرق الأوسط ، وتكلّمت فيه عن الكثير من المواضيع، أبرزها المهمّات الرسمية التي ستقوم بها وتسعى الى تنفيذها في وقت قريب.

بلقيس قالت بدأنا بالنظر في ملف التاجرات العربيات المبتدئات من أجل التمكين في سوق العمل، وسأعلن خلال أيام قليلة عن مشروع ضخم جدا جاري تطبيقه على أرض الواقع، الألقاب لا تهمني والتنفيذ أهم بكثير والله الموفق.

ثم أضافت: بنااااااااااات الحمدلله رب العالمين الله ألهمني بفكرة رائعة جدا راح تفتح أبواب الرزق لكثير من التاجرات ذوي الدخل المحدود اللي محتاجين مساعدة لتحسين الحالة المعيشية.. جاري عمل الدراسة عليها من قِبل فريق عملي وبالتعاون مع شريك حياتي اللي بادر بالاتصال والترتيب لكل شي وايضاً طرحت الفكرة على الأمم المتحدة ورحبوا فيها جدا.

وتابعت: باْذن الله أبلغكم عن كل التفاصيل بهاليومين وراح يكون الدخل خرافي لكل وحدة فيكم بتشارك معاي بالفكرة البرنامج اللي راح اطرحه عليكم.

ثم ختمت قائلة: الألقاب مش مهمة خليها للي فرحانين فيها وما عملوا لنا اي تغيير إيجابي بالمجتمع.. أنا باسوي كل اللي أقدر عليه وراح نتساعد باْذن الله يدا بيد … مو قادرة أنام من كثر الحماس.

كلمات مفتاحية :

بلقيس

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة