فيديو/ والد سوزان تميم يرد على وصية ابنته الراحلة

فيديو/ والد سوزان تميم يرد على وصية ابنته الراحلة

رد عبد الستار تميم والد الفنانة سوزان تميم التي توفّيت في يوليو 2008، على ظهور وصيتها التي كشف عنها أخيرا، حيث حرمت المطربة الراحلة والدها من حق الوراثة.

وقال إن الوصية موجودة لدى شرطة دبي لكنه لم يراها من قبل، وأكّد أنه بالمبدأ يرث ابنته على الرغم من الوصية، معتبرا أنها كتبتها على هذا النحو من أجل تمكين شقيقها من وراثتها، لأنه لا يرثها في حياة والده ووالدته.

ونفى ما قيل عن حيازة ابنته ملايين الدولارات والبنايات، مؤكدا أنها لم تكن تملك في حسابها إلا 30 الف دولار في أحد مصارف دبي، ولم يطالبها حتى الساعة.

وكانت شرطة دبي عثرت على وصية تميم، المكتوبة بخط يدها في ورقة صغيرة دوّنت عليها عبارة “الزواج أو القتل” باللغة العربية.

وفي وصيتها، حرمت سوزان والدها من حق الوراثة، وسط بعض الاتهامات حول مساومته عليها لتزويجها من المليونير المصري، اضافةً الى أنّ الفنّانة الشابة توقّعت مقتلها اثر رفضها الزواج، من دون ذكر اسم الشخص الذي هددها.

وكتبت سوزان في وصيتها: “باسم الله الرحمن الرحيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون، أوصي بأن تحول ملكية كل ما أمتلك من مال أو عقار أو جواهر أو أي شيء بل كل ما أملكه إلى والدتي وأخي، ولا أحد سواهما، وأوصيكم بأن تزكوا وتحسنوا وتطعموا وتكفلوا الأيتام والمساكين وتتبعوا صراط الله المستقيم، وتسامحوني إن أسأت إليكم، وتدعو لي بالرحمة، وأن تعتمروا لي، وتحجوا عني، إذا تيسر لكم، وأن تكرموني في وفاتي”، مضيفةً “أوصيك يا أخي بأمك، وبصلة رحمك، وبالرحمة والعفو عند المقدرة والسماح والتسامح والبر بوالديك.. أحبكم وأدعو لكم بالرحمة فادعوا لي بها.. اتحدوا ولا تفرقوا على بركة الله وسنة رسوله، والسلام عليكم وعلينا وعلى محمد وآله وصحبه.. سوزان عبد الستار تميم”.

كلمات مفتاحية :

سوزان تميم فيديو

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة