ماذا ارتدى المشاهير عند مقابلتهم للملكة

ماذا ارتدى المشاهير عند مقابلتهم للملكة

مقابلة الملوك والأمراء يعد من قبل الكثيرين شرفا كبيرا لا يوجد ما يضاهيه، وخاصة إذا كانت المقابلة مع الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا صاحبة أطول فترة حكم في تاريخ بريطانيا، ولذلك يعتبر الكثيرون أن مقابلة ملكة بريطانيا تعد واحدة من أهم المناسبات في حياة المرء، إذا ما نوع الملابس التي يمكنك أن تختارها لترتديه في مناسبة بمثل هذه الأهمية؟

هل سيكون فستان أحمر جلدي كما فعلت ليدي جاجا، أم فستان فضي أنيق كما فعلت مارلين مونرو أم فستان كاب كما فعلت باربرا سترايساند؟ شاهد بالصور ماذا ارتدي النجوم والنجمات عند مقابلتهم لملكة بريطانيا:

ليدي جاجا (Lady Gaga) قابلت الملكة في عام 2009 بعد مشاركتها في عرض ” Royal Variety” (عرض سنوي لجمع تبرعات لصالح مؤسسة ” Royal Variety” الخيرية) في مدينة بلاكبول، بريطانيا.

ديفيد بيكهام (David Beckham) بدا أنيقا للغاية خلال مقابلته مع الملكة في حفل “القادة الشباب” (Young Leaders) الذي أقيم في بداية هذا العام (2016).

مارلين مونرو (Marilyn Monroe) ، قابلت ملكة بريطانيا التي تشترك معها في الشهرة ونفس عام الميلاد، في العرض الأول لفيلم ” The Battle of the River Plate” في لندن في عام 1956.

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) قابلت ملكة بريطانيا في قصر باكنجهام في عام 2014 حيث قامت الملكة بتسليمها وسام السيدة العظيمة (Dame Grand Cross) تقديرا لها على إطلاقها حملة تهدف للحد من العنف الجنسي في مناطق النزاعات والحروب.

ليدي جاجا (Barbra Streisand) قابلت الملكة إليزابيث الثانية (Elizabeth II) في العرض الأول لفيلم ” Funny Lady” في عام 1975.

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) قابلت ملكة بريطانيا في مسرح ” Dominion” في لندن في عام 2001 وكانت لوبيز ترتدي وقتها فستان أنيق بلون الزمرد الأخضر.

إليزابيث تايلور (Elizabeth Taylor) إليزابيث تايلور قابلت ملكة بريطانيا التي تحمل أيضا اسم إليزابيث في حفل عشاء خيري في واشنطن في عام 1976 ولقد ظهرت كلتاهما في ذلك الوقت في إطلالة باللون الأخضر.

الممثلة البريطانية الشهيرة هيلين ميرين (Helen Mirren) والتي فازت بجائزة الأوسكار عن دور “الملكة إليزابيث الثانية” في فيلم ” The Queen”، قابلت ملكة بريطانيا التي قامت بتجسيد دورها في قصر باكنجهام في عام 2011.

ماريل ستريب (Meryl Streep) قابلت ملكة بريطانيا بعد عرض لفيلم ” Kramer vs Kramer” في ميدان ليســتر في لندن في عام 1980.

مايلي سايرس (Miley Cyrus) قابلت ملكة بريطانيا في عام 2009 بهد مشاركتها في إحياء عرض ” Royal Variety” السنوي.

هالي بيري (Halle Berry) ارتدت فستان أنيق عاري الأكتاف وجوارب سوداء طويلة وأنيقة خلال مقابلتها مع الملكة في العرض الأول لفيلم ” Die Another Day” في لندن في عام 2002.

ذات صلة

ذات صلة