ساعات Cuore Ferragamo حان وقت الحب

ساعات Cuore Ferragamo حان وقت الحب

 

تأتي ساعة Cuore Ferragamo كإكسسوار متميز لتوثيق روابط الحب، وهدية مثالية للاحتفاء بذكرى أو مناسبة خاصة.

وتتميز هذه الساعة بالمينا الفريد الذي يزدان بتفصيل براق على شكل قلب مطلي بالذهب أو الفولاذ أو باللون الأحمر،ومزود بتقنية حائزة على براءة اختراع تمكنه من النبض مرة كل ثانية مع انقسام الشقين المكونين له واتحادهما من جديد.

ويكمن السر وراء ذلك في حركية الكوارتز المبتكرة والتي تم تصميمها وصناعتها حصرياً لعلامة ’سلفاتوريفيراغامو‘، حيث تبدأ العملية بالضغط على التاج بينما يضبط الوقت من خلال زر في موضع الساعة 2باستخدام أداة متميزة على شكل قلب.

ويحوي الغطاء الدائري على مينا فضي مزين بنقش غانشيو الشهير، ويتموضع عقربي الساعات والدقائق خارج مركز المينا ضمن دائرة مرصعة بالألماس أو محفورة وفق تقنية Clou de Paris.

وتتوافر ساعات Cuore Ferragamo بهيكل معدني ثنائي اللون، أو بحزام مصنوع من جلد العجل مزين بطبعات للتمساح متاح بلون واحد أو بعدة ألوان تتضمن تدرجات الأصفر؛ والأسود؛ والأحمر؛ والبنفسجي؛ والوردي؛ والرمادي.

ستتاح التشكيلة اعتباراً من يونيو 2016 في متاجر العلامة؛ ولدى الوكلاء المعتمدين؛ وعبر الموقع الإلكتروني: ferragamotimepieces.com.

الخصائص التقنية:

العلبة: بقطر 39 ملم، حلقة خارجية مزينة بنقش محفور لشعار العلامة

مقاومة للماء: 30 متر/3جو

الحركية: كوارتز سويسرية الصنع (Soprod 913.04)مزودةبتقنية حائزة على براءة اختراع مع (قلب نابض) وخيار تشغيل وإطفاء (تحريك عند الطلب باستخدام زر محوري على التاج)، مساحة مخصصة للساعات والدقائق غير متمركزة وسط المينا.

المينا: من الفضة المزدانة بنقش غانشيو ومزينة بشعار العلامة في موضع الساعة 3، ومرصعة بـ 40 قطعة ألماس (0,16 قيراط).

السوار: من الفولاذ مع حلقات وصل في المنتصف مطلية بالذهب، ومزود بمشبك الفراشة.

كلمات مفتاحية :

CUORE FERRAGAMO اكسسورات ساعات

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة