هل منى زكي حامل بطفلها الثالث؟!

هل منى زكي حامل بطفلها الثالث؟!

شككت بعض المواقف التي اتخذتها الفنانة المصرية منى زكي ، في انتشار خبر مفاده حملها بالطفل الثالث، حيث اثارت إطلالتها الشكوك في حفل المطرب عمرو دياب بالساحل الشمالي لصالح شركة “فودافون، فظهرت بطنها ممتلئة.

وتشير “الراقية” أن منى ارتدت فستان أبيض طويل بحزام تحت الصدر وواسع عند منطقة البطن، اظهر انتفاخ ببطنها، لذا اكد البعض على انها حامل بطفلها الثالث من زوجها الفنان احمد حلمي.

كما أنها في أغلب الصور التي تظهر بها مؤخرا إما أنها تضع حقيبة على بطنها، أو تقف خلف أحد الأشخاص المتواجدين في الصورة، مما أثار التساؤلات حول ما إذا كانت تحاول إخفاء الحمل، أم أنها مجرد صدفة.

ومن جانب اخر، رشح المخرج أحمد خالد موسى النجوم منى زكى وعمرو سعد وأمير وكرارة ومصطفى خاطر للمشاركة في بطولة فيلم “هروب اضطراري” بجانب النجم أحمد السقا، المقرر البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة، تأليف محمد سيد بشير، إنتاج محمد السبكى وندى السبكى.

ويعد فيلم “هروب اضطراري” هو التعاون الأول بين السقا ومنى زكى وكرارة مع المنتج محمد السبكى، خصوصاً أن الفيلم يناقش قضية رأى عام، ويحاول السبكى هذه المرة أن يغير جلده بإنتاج أفلام تضم العديد من النجوم من الصف الأول، مثلما فعل من قبل مع النجوم أحمد زكى، ونادية الجندى، وغيرهما.

يشار إلى أن فيلم “هروب اضطراري” تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، ويشارك في بطولته النجوم أحمد السقا، منى زكى، عمرو سعد، أمير كرارة، إنتاج محمد السبكى وندى السبكى.

كلمات مفتاحية :

احمد حلمي منى زكي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة