سميرة سعيد تتوقف عن اي نشاط فني لهذا السبب؟!

سميرة سعيد تتوقف عن اي نشاط فني لهذا السبب؟!

علمت “الراقية” عن عدم مشاركة الفنانة المغربية “سميرة سعيد” في أي نشاط فني هذه الأيام، حيث ستغيب لمدة خمسة عشرة يوما، بسبب إصابتها في ركبتها أثناء ممارستها الرياضة، مما أثر عليها سلبا.

وتؤكد “الراقية” أن سميرة سعيد تحرص دائما كما يعلم متتبعيها على ممارسة الرياضة بانتظام، حيث يعد التزامها بممارسة “الايروبيك” أحد أسباب حفاظها على رشاقتها التي ظهرت من خلال فيديو نشرته على قناتها الرسمية على موقع (اليوتيوب).

كما أظهرت الديفا إمكانيات بدنية هائلة خلال تدريبات رقص كليب أغنية “ماحصلش حاجة” الذي صورته مؤخرًا في صربيا وحظيَ بنجاح واسع، وانتشار كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانب اخر، عبرت الفنانة المغربية سميرة سعيد عن سعادتها بنجاح كليباتها وألبومها الأخير “عايزة أعيش”، وأشارت إلى أنها دائما ما تبحث عن صياغة مختلفة وجديدة، لما تغنيه، من كلمات وألحان، خاصة أن الأغاني التي يتغنى بها الجميع غالبا ما تدور حول معنى واحد وعن الحب، لكن ما يهم هو كيفية التعبير عنها بأشكال جديدة.

وحول حرصها على تقديم أغان جريئة في كلماتها وأفكارها وتهاجم الرجل أو تغازله، قالت سميرة أنها تقدم هذا اللون كمطربة، والذي جعل لها شخصية مميزة في عالم الغناء، لكنها خجولة جدا كإنسانة وهادئة، وتنطلق إذا ما كانت بقرب أصدقائها وعائلتها.

وعن ظهورها بهذا الشكل المبهج في كليبها الأخير”محصلش حاجة”، أكدت أنها دائما تحرص على بث الحيوية والدعوة للاستمتاع بالحياة بين جمهورها.

كلمات مفتاحية :

سميرة سعيد

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة