بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.. الجليلة لثقافة الطفل يكشف مكانة المرأة

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.. الجليلة لثقافة الطفل يكشف مكانة المرأة

_V0A5808 أكدت الدكتورة منى البحر المدير التنفيذي لمركز الجليلة لثقافة الطغل، التزام المركز بخطة توطين ينتهجها تماشياً مع توجهات الدولة وتوجيهات القيادة الرشيدة، وأشارت إلى ارتفاع نسبة التوطين في المركز في النصف الثاني من العام 2016 بشكل ملحوظ، وخصوصا من الإماراتيات، نظراً لاهتمام المركز باستقطاب الكفاءات الإماراتية المبدعة والمتميزة وإعطائها الفرصة للمشاركة في هذا الصرح الإبداعي.

وأشادت الدكتورة البحر بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، بالإنجازات التي قدمتها المرأة الإماراتية لمجتمعها ومشاركاتها الخارجية.  وعلى مستوى مركز الجليلة لثقافة الطفل في دبي، أشارت إلى أن  المركز يضم عدداً كبيراً من الفنانات الإماراتيات المتخصصات في الديكور وتصميم الأزياء والتغذية والرسم والخزف والتصوير.. ، وقالت:  إن النساء يشكلن نسبة  85%  من المواطنين في المركز.

بينما يشكلن نسبة 34‎%‎ من العدد الكلي للموظفين. ويتصدرن رئاسة ثلاث إدارات من أصل خمس إدارات يشتمل عليها المركز. 

كما تشكل المواطنات في مناصب الإدارات الفرعية نسبة تقارب المئة في المئة.

وقالت الدكتورة منى البحر:  إن كافة الموظفات الإماراتيات في المركز تنطبق عليهن شروط الإبداع والتميز التي يوليها المركز أهمية خاصة نظراً لرسالته وتوجهاته، مشيرة إلى أننا بالفعل نتحدث عن قدرات ومهارات وكفاءة عالمية حين نتحدث عن الشابات الإماراتيات، مؤكدة أنهن لسن فقط متعلمات وجادات في عملهن بل أنهن يقدرن جيداً التمكين الذي منح لهنّ من قيادة دولتنا ويعملن  بمثابرة تجسد طموح الشعب الأول الذي لا يرضى بغير المركز الأول.

وتوجهت الدكتورة منى البحر لموظفات المركز وكافة النساء الإماراتيات بالتهنئة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، قائلة:  المرأة الإماراتية عبر الأجيال أثبتت أنها قيادية ومتفوقة، الإماراتية الأم والإبنة والزوجة والموظفة والقيادية، كلهنّ شريكات حقيقيات في بناء المجتمع.

كلمات مفتاحية :

المرأة المرأة الإماراتية

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة