نجمات العرب مع ازواجهن في لقطات حميمية مميزة

نجمات العرب مع ازواجهن في لقطات حميمية مميزة

نجد العديد من نجمات العالم العربي يحرصن على نشر أجمل الصور واللقطات الحميمة والطريفة مع أزواجهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في حين يحرص البعض على إخفاء أزواجهن عن الإعلام وعالم الشهرة كالنجمة اللبنانية ميريام فارس.

وتستعرض معكم اليوم “الراقية” اجمل صور لبعض النجمات مع ازواجهن كالفنانة سيرين عبد النور صورها مع زوجها فريد رحمة في كل خطوات حياتها الخاصة، أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان.

وكذلك الامر بالنسبة للنجمة نيكول سابا وزوجها الممثل يوسف الخال بما أن هذين الثنائيين يعملان في مجال الفن، وهما تحت الاضواء أصلا، وكذلك تفعل النجمتين نانسي عجرم واحلام، حيث يرافق الأخيرة زوجته في حفلاتها وهو على كل حال مدير أعمالها.

ولكن الامر يختلف تماما بالنسبة للنجمة ميريام فارس حيث كشفت تفاصيل احتفالها منذ عامين بزفافها الذي كان بعيد عن الأضواء، والذي قالت عنه: “احتفلت بزواجي في فندق فينيسيا في صالة Eau de Vie تحديداً التي طوّقها داني برجال الأمن لئلا يتمكن أي نادل أو شخص في الفندق أن يلتقط أي صورة لي ، فتسريب أي صورة كان سيحزنني، فأنا أحببت أن تبقى كل التفاصيل ملكي”.

أما عن تفاصيل قصة الحب والتعارف بينها وبين داني قالت ميريام: “منذ 8 سنوات كنا صديقين مقربين Best friends، تعرف علي وهو لا يعرف ما أقوم به، استلطفني كإنسانة، وأحب عائلتي. كان يزور لبنان ويعلم أن لديه صديقة تدعى ميريام هناك”.

وتابعت: “كنت حينما أسأل عن موقفي من قرار الزواج أجيب على الدوام بأنني أستطيع الارتباط في أي لحظة، فأنا مثل أي فتاة يتقدم إليها عدد كبير من العرسان ، لكنني لم أكن مقتنعة بفكرة الزواج، وكان حبي لداني حب صداقة، وقد تحول هذا الحب في الفترة الأخيرة، وكانت أجمل فترة في حياتي الشخصية. 

ووصفت ميريام تلك الفترة بأنها: “فترة جميلة وقف داني بجانبي في مواقف كثيرة ما جعلني أتقرب منه، بدأت أشعر بغيرته من الرجال الذين تقدموا لطلب يدي للزواج أو يرغبون في التعرف إلي، كبرت مشاعري تجاهه دون أن أقصد، صداقتنا القوية تطورت وبات يصعب علينا أن نفترق، وبما أنني أعرف هذا الإنسان جيدا “عاجنتو وخابزتو” ويعرفني أكثر مني، فقررنا أن نؤسس عائلة معا”.

كلمات مفتاحية :

نجمات

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة