سعد لمجرد يرد على هجوم جمهوره الجزائري ضده.. فماذا قال؟!

سعد لمجرد يرد على هجوم جمهوره الجزائري ضده.. فماذا قال؟!

خرج المطرب المغربي سعد لمجرد عن صمته، بعد نجاح أغنية الجديدة “غلطانة” ووصول عدد مشاهدينها إلى أكثر من 9 مليون شخص في أقل من أسبوع، ليوضح فكرة أغنيته، والدفاع عن الأغنية بعد الاتهامات التي طالتها بأن لها مقصد سياسي وتستفز الشعب الجزائري.

كما اوضح سعد أن الأغنية ليس لها أي معنى سياسي فهى أغنية عاطفية فقط، حيث نشر صورة من أغنيته الجديدة “غلطانة” على موقع الصور الشهير Instagram، وعلق على الصورة: “السلام عليكم اخواني، أولا أود أن أشكر كل من شجع أغنية “غلطانة” وشاهد الكليب وأعجب به”.

وتابع: “هذا المشروع الذي تعب من أجله جميع مكونات فريق العمل ليس له أي توجه سياسي ولا استفزازي، نحن فعلا صورنا الكليب في الصحراء المغربية، وأنا كمغربي احتفل كل سنة بذكرى المسيرة الخضراء، ولم يكن القصد استفزاز إخواننا الجزائريين أو أي أحد كان”.

واضاف: “الأغنية عاطفية و ليس لها أي معنى سياسي، أحب جمهوري الجزائري وأحترمه و أسعدت بتلقي التهاني من الأشقاء الجزائريين بعد نجاح العمل، وأحرص على أداء الروائع الجزائرية والمغربية بفخر لأعرف الشرق و العالم ان لدينا كنوز ثقافية وفنية لم يتعرفو عليها بعد، الهدف فني لا غير مع مودتي”.

ورد سعد هذه الردود بعد أن هاجمه الجزائريين لتصوير أغنيته في الصحراء المغربية بسبب وجود خلافات ونزاعات حول هذه الصحراء بين كل من المغرب والجزائر.

ومن جانب اخر، وجه المطرب المغربي سعد لمجرد، الشكر لموديل كليبه الأخير عارضة الأزياء الإيطالية لورا فريسون على الرغم من الشائعات المنتشرة حول وجود علاقة بينهما.

ونشر سعد المجرد عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير “إنستجرام” صورة تجمعه ب “لورا”، قائلا: “أريد أن أشكر صديقتي الموديل لورا فريسون على وجودها معنا في الفيديو كليب الجديد غلطانة، عمل عظيم أود أيضا أن أشكر حاتم عادل على المونتاج”.

 

السلام عليكم اخواني ، أولا أودّ أن أشكر كل من شجع أغنية “غلطانة” و شاهد الكليب و أعجب به. هذا المشروع الذي تعب من أجله جميع مكونات فريق العمل ليس له أي توجه سياسي و لا إستفزازي، نحن فعلا صورنا الكليب في الصحراء المغربية، ولم يكن القصد إستفزاز إخواننا الجزائريين أو أي أحد كان , وأحرص على آداء الروائع المغربية و الجزائرية بفخر لأعرف الشرق و العالم ان لدينا كنوز ثقافية و فنية لم يتعرفو عليها بعد.. الهدف فني لا غير مع مودتي #saadlamjarred1 #رحالة_العصر_الحديث #غلطانة الصحراء_المغربية#saadlamjarred #الله_ينصر_سيدنا #

A photo posted by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

كلمات مفتاحية :

سعد لمجرد

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة