هل الملصق الدعائي لفيلم عشان خارجين مأخوذ من فيلم اجنبي؟!

هل الملصق الدعائي لفيلم عشان خارجين مأخوذ من فيلم اجنبي؟!

اطلق الملصق الدعائي الرسمي لفيلم “ عشان خارجين ” الذي كان اسمه في البداية “البس عشان خارجين” لكن تم تغييره بسبب اعتراضات الرقابة من قبل شركة السبكي للإنتاج السينمائي، والذي يتشابه مع ملصق أخر لفيلم أجنبي بعنوان Date Night بطولة تينا فاي وستيف كاريل.

وتشير “الراقية” أن الفنان حسن الرداد يظهر على الملصق الدعائي مرتديا بذلة سوداء وقميص أبيض ممزقين وحالته رثة، وأيضا إيمي سمير غانم ترتدي فستان أزرق ممزق، وتظهر على الاثنان ملامح وكأنهما خارجين من معركة أو انفجار ما خصوصا أنه توجد في خلفية الصورة شعلة نار.

وفي سياق اخر، يستعد الفنان حسن الرداد والفنانة إيمى سمير غانم في سرية تامة، للمشاركة في عمل تليفزيونى كوميدى جديد يشاركان من خلاله في السباق الدرامي لشهر رمضان المقبل.

وعلمت “الراقية” أن شركة “فيردى” للإنتاج الفني، المملوكة للمنتجين محمد سمير ومحمد عبدالحميد، قد تعاقدت مع حسن الرداد وإيمى سمير غانم على القيام ببطولة مشتركة لعمل درامي كوميدي لشهر رمضان القادم، وقد فرضت الشركة حالة من السرية التامة حول هذا العمل الذي يعتبر التعاون الخامس بين إيمى سمير وحسن الرداد.

وتعقد الشركة المنتجة جلسات تحضيرية تجمع الرداد وإيمى بالمنتجين والمخرج خالد الحلفاوى، الذي سيقوم بإخراج المسلسل، لوضع اللمسات النهائية على السيناريو والحوار للعمل.

وقد فرضت الشركة حالة من السرية حول تفاصيل العمل وعدم الإفصاح عن اسمه أو مؤلفه أو تيمته الرئيسية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا الاجتماعية التي ستقدم في شكل بطولة مشتركة بين الرداد وإيمى، حيث ستقوم الأحداث حول الشخصيتين اللذين سيقومان بتجسيدهما. 

كلمات مفتاحية :

ايمي سمير غانم حسن الرداد سينما فيلم

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة