مجموعة الأزياء الرجالية من لاكوست

مجموعة الأزياء الرجالية من لاكوست

يجمع مفهوم بداية هذا الموسم بذكاء جماليات حقبة التسعينات لأسلوب الرسمات الغرافيكية البحرية مع الطابع العصري لكتل الألوان.

جاءت الإطلالات مع خطوط مرهفة وألوان قوية لبداية ناجحة للسنة، تتراوح بينالأناقة الكلاسيكية والمعاصرة.

الألوان

تم مزج الألوان الأساسية مع مجموعة من الفروقات الدقيقة من الأزرق والألوان الطبيعية.

الرسمات الغرافيكية

استعيرت الخطوط، كتل الألوان والأشكال الغرافيكية من الأجواء البحرية.

المواد

مع تميزها في دمج خفة الوزن والقوة، تظهر أقمشة النايلون التقنية جنباً إلى جنب مع التويل، الجاكار والاقمشة المحبوكبة من القطن.

ملابس بارزة

يتم ارتداء قميص جاكار أزرق خفيف الوزن مع جينز لإطلالة دينيم غير رسمية بالكامل. لإطلالة مدينية أكثر،يمكن ارتداء معطف واقٍ من المطر (trench coat)بالأزرق البحري وطول ثلاثة أرباع فوق تي-شيرت مع خطوط عريضة بالأحمر-الأبيض-الأزرق كما يمكن تنسيق قميص البولو بقماش بيكيه (piqué)ثقيل ورسمات غرافيكية بصعوبة مع بنطلون بدلة.

ملاحظة: زيّن قميص البولو بتمساح من المطاط وياقة بثلاثة ألوان غرافيكية ما يعيد بث الروح الرياضية لحقبة التسعينات في الأزياء.

التألق الفرنسي

يعكس هذا المفهوم الثاني صرامة الرموز التقليدية لكرة المضرب: تشير خطوط كرة المضرب وأقمشة مبطّنة معتطريز لتمساح إلى تاريخ العلامة التجارية.

الألوان

تسيطر ألوان الأحمر النبيذي (bordeaux)، الأزرق ودرجات من الرمادي.

الرسمات الغرافيكية

تنتشر خطوط كرة المضرب، طبعات غنية بالحركة وأنماط صغيرة في كل مكان.

المواد

يعكس صوف محبوك وقطن بيكيه (piqué)تراث العلامة التجارية في مجموعة تتعزز بساطتها بتفاصيل رقيقة وناعمة.

ملابس مميزة

يتطلب التجوّل في الشوارع براحة كاملة الحد الأدنى من الأناقة. يمكن ارتداء جاكيت قصيرة ضيقة (teddy jacket) من الصوف باللون الرماديمع قميص بولو بأنماط صغيرة وبنطلون “شينو” (chino) باللون الأحمر النبيذي (bordeaux). جاءت خطوط كرة المضرب بأطراف سوداء لتحدد وتُبرز الأناقة الرياضية لقميص بولو. للتمتع بأناقة ذات طابع خالد، يمكن ارتداء معطف واقٍ من المطر (trench coat)بطول ثلاثة أرباع فوق كنزة (sweater)مع خطوط كرة المضرب في حين يمكن وضع جاكيت/معطف هجين مبطّن مع قميص بولو بخطوط رياضية وبنطلون بدلة.

لدمج التراث مع الروح العصرية، تشير بلايزر باللون الأزرق البحريومطرّزة بتمساح إلى تلك التي تم ارتداؤها على ملاعب كرة المضرب من قبل رينيه لاكوست.

حرارة أدنى من الصفر

يثبت مفهوم منتصف هذا الشتاء أن الراحة يمكنها أن تتمتعبالأناقة. جاءت المكوّنات ملائمة جداً ومبطّنة كما أن تراكبها أساسياً.

الألوان

تضفي ألوان زاهية مثل الأصفر، الأزرق والأحمر لمسات مشرقة على ألوان شتائية مثل درجات الأزرق العميق، الأحمر النبيذي (bordeaux)، الرمادي والكاكي.

الرسمات الغرافيكية

تم اختيار طبعات للتمويه، طبعات الكافيار وزينة على شكل أنابيب ملوّنة لتبث الحياة في هذه المجموعة.

المواد

تضمن أقمشة تقنية وأصواف بألوان-صلبة كثيفة أو مطحونة (milled) توفير الدفء والأصالة.

ملابس مميزة

يقدم برد الشتاء عرضاً للمعاطف: جاكيت مبطّنة بقماش تقني، معطف مع قبعة (parka)بتصميم مبتكر في درجتين للون،جاكيت مبطّنة مع ياقة/ياقة على الصدروغطاء قابل للطيللجيوب تم استعارته من البليزرات،جاكيت قصيرة ضيقة (teddy jacket) مربّعة الشكل أو جاكيت سفاري مع نقشات. يمكن ارتداء العديد من الاختيارات بأناقة عالية لمواجهة البرد في المدن أو ثلوج الجبال. جميعها تتلاءم بصورة مثالية مع ملابس فضفاضة من الصوف أو بناطيل من التويد لإطلالات هي بكل تأكيد أنيقة وغير رسمية.

كلمات مفتاحية :

ازياء لاكوست

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة