ساعة ASTRONOMIA METEORITE

ساعة ASTRONOMIA METEORITE

مع تعقيداتها التقنيّة ومظهرها المميّز، تشكّل ساعة Astronomia رمزاً من رموز دار Jacob & Co Maison. يأتي إصدارMeteorite بعد Tourbillon وSky وClarity، وهو قطعة مجوهرات تتميّز بجماليّة متمرّدة.

يتمتّع هذا الطراز بتأثير بصري قويّ يعكس الهيكل السماوي ويشكّل جزءاً من كويكَب يعبر الغلاف الجوّي ويضرب سطح الأرض. لطالما كانت الشهبانغامضة ومطلوبة، ودائماً ما تمّ تبجيلها كغرض مقدّس لدى حضارات متعددة.

مجوهرات جريئة

من أجل هذه القطعة الاستثنائيّة، اعتمدت دار Jacob & Co الخيار الجريء المتمحور حول قصّة مثلّثة. وبالفعل، للحصول على هذا الشكل النادرالذي أطلقت عليه العلامة اسم”القصّة الهندسيّة”، تتمّ خسارة كميّة كبيرة من الماس الخام خلال عمليّة القصّ. الجهة الخلفيّة للأحجار: تمّ إبراز الصوان لمنح إشراق إضافي لنظام الحركة. وتعكس الماسات التي يزيدوزنها الإجمالي عن 35 قيراط بعضها البعض ضمن لعبة من الانعكاس الأبدي.

البراعة التقنيّة

إنّ نظام الحركة العامودي الذي تنيره الأسطحالمتعددة للأحجار الكريمة يتبع المطاردة البريّة لأربعة أقمار صناعيّة. يتخطّى الأوّل دوامة مصنوعة من ثلاثة محاور (60 ثانية و5 دقائق و20 دقيقة)، في حين يعرض الثاني الساعات والدقائق، ويدور الثالث الذي يشكّل صفيراً أزرقاً بقصّة Jacob مؤلّفاً من 288 وجهاً حول نفسه خلال 60 ثانية.أما الأخير الذي يدور أيضاً حول نفسه خلال 60 ثانية، فيمثل الأرض التي تشبه جسماً كرويّاً من المغنيسيوم المطليّ يدويّاً باللكر.

كلمات مفتاحية :

ساعات ساعة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة