شاهد أفراد العائلات المالكة حول العالم وهم يقومون بقطع الكعك في مناسبات متعددة

شاهد أفراد العائلات المالكة حول العالم وهم يقومون بقطع الكعك في مناسبات متعددة

من أشهر الطقوس التي نشاهدها عادة في المراسم الاحتفالية هو قطع الكعكة في نهاية الاحتفالات، هذا الطقس ليس شهيرا فحسب وإنما يعد أيضا أحد الطقوس المفضلة لدى الجميع بما فيهم أفراد العائلات المالكة حول العالم، لأن ما يتبع هذا الطقس دائما هو تناول قطعة من الكعكة اللذيذة التي تم قطعها في الاحتفال، شاهد صور لأفراد العائلات المالكة حول العالم وهم يظهرون حبهم للكعك:

الأمير تشارلز (Prince Charles) بدا سعيدا للغاية وهو يستعد مع زوجته كاميلا (Camilla) دوقة كورنوال، لقطع الكعكة خلال حفل خاص في قاعة احتفالات ” Merchant Taylor’s Hall” بمناسبة ذكرى مرور 500 عام على تأسيس البريد الملكي.

كيت ميدلتون (Kate Middleton) تبتسم ضاحكة أثناء مراقبتها لزوجها الأمير وليام (Prince William) وهو يقوم بقطع الكعكة في احتفال بذكرى مرور 25 عام على تأسيس مركز ” Keech” الطبي لرعاية الحالات الحرجة وكان ذلك خلال زيارة الزوجين للمركز في مدينة لوتن البريطانية.

الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا تقوم بقطع كعكة برتقالية جميلة أعدتها ناديا حسين (Nadiya Hussain) الفائزة في برنامج ” Great British Bake Off” وذلك احتفالا بعيد الميلاد التسعين للملكة.

كيت ميدلتون تقوم بقطع الكعكة أثناء حضورها لحفل حديقة في مدينة نيو دلهي في الهند، احتفالا بعيد الميلاد التسعين للملكة

ملكة بريطانيا تقوم بقطع كعكة عيد ميلادها في احتفال مبكر بعيد ميلادها التسعين قبل موعده بثلاثة أشهر، أقيم الاحتفال في معهد ويست نيوتن للنساء بالقرب من منزل الملكة في مقاطعة نورفك في بريطانيا.

الأمير هاري (Prince Harry) وهو يقوم بقطع كعكة في احتفال الذكرى السنوية لتأسيس مستشفى ” Mildmay Mission” للإيدز في شرق لندن، ولقد قال الأمير هاري وقتها: “أنا لا أقوم عادة بقطع الكعك، عادة نقوم بزرع الأشجار”.

صورة لكعكة حفل زفاف الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب في عام 1947، الكعكة بطول 9 أقدام ومزينة بمجموعة من الزخارف الأنيقة.

ملكة بريطانيا وكيت ميدلتون يشاهدون كعكة حفل زفاف كيت والأمير وليام في شهر إبريل في عام 2011 في المعرض الصيفي السنوي في قصر باكنجهام، وبعد أشهر قليلة من زواج وليام وكيت.

الأمير هاري يرتدي شيرت يشبه تماما الكعكة التي قدمت في احتفالية لدورة ألعاب انفيكتس في شهر سبتمبر في عام 2014.

الملك فيليم ألكسندر (King Willem Alexander) وهو يشارك في مسابقة لتناول الكعك في شهر إبريل في عام 2005.

الأميرة تشارلين (Princess Charlene) وزوجها الأمير ألبرت الثاني (Prince Albert II) أمير موناكو وهما يقفان بجانب كعكة زفافهما الضخمة في يوم 2 يوليو عام 2011.

صوفي كونتيسة ويسكس (Sophie, Countess of Wessex) وزوجها الأمير إدوارد (Prince Edward) أثناء احتفالهما بعيد ميلادها الخمسين في يوم 20 يناير عام 2015.

الأمير تشارلز يحتفل بعيد ميلاده الخامس والستين في سيرلانكا.

الأمير فيكتوريا (Crown Princess Victoria) ولية عهد السويد وزوجها الأمير دانيال (Prince Daniel) وهما يتناولان قطعة من كعكة حفل زفافهما الذي أقيم في يوم 19 يونيو عام 2010.

كلمات مفتاحية :

الأمير هاري الأميرة تشارلين المالكة الملكة إليزابيث كيت ميدلتون

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة