بالصور دوقة يورك في إطلالة أنيقة باللون الأحمر في حفل في السويد

بالصور دوقة يورك في إطلالة أنيقة باللون الأحمر في حفل في السويد

سارة (Sarah) دوقة يورك كانت قد كشفت مؤخرا عن عملها كعاملة نظافة قبل زواجها من الأمير أندرو (Prince Andrew) ابن ملكة بريطانيا، ولكن إطلالة دوقة يورك بدت في إطلالتها المبهرة باللون الأحمر في حفل ” Elephant Ball” (حفل الفيل) لعام 2016 كأميرة حقيقة منذ مولدها وليس كامرأة كانت تنتمي في الماضي لعامة الشعب.

سارة دوقة يورك التي تبلغ من العمر 56 عام، بدت أنيقة للغاية في فستان أحمر أنيق وعاري الأكتاف من تصميم ” 

Roland Mouret” في حفل “Elephant Ball” الذي أقيم في مساء يوم الخميس في فندق ” Clarion” في مدينة غوتنبرغ في السويد ولقد زينت إطلالتها بمجموعة من قطع المجوهرات الأنيقة كان أبرزها قلادة زرقاء أنيقة تحمل شكل فيل.

حفل ” Elephant Ball” هو حفل عشاء خيري يقام كل عام لزيادة الوعي اتجاه أهمية حماية الحياة البرية ولجمع التبرعات التي يذهب جزء منها لصالح مؤسسة ” Elephant Family” والتي تهدف لحماية الأفيال الأسيوية، دوقة يورك مثلها مثل الكثيرين من أفراد العائلة المالكة، تقوم بدعم العديد من المؤسسات والقضايا الخيرية ومن أهم القضايا التي تدعهما قضية حماية الحياة البرية.

دوقة يورك وهي أم لابنتين، كانت قد ظهرت في يوم الخميس وقبل ظهورها في الحفل، في برنامج ” Skavlan” التلفزيوني السويدي للحديث عن أهمية الحفاظ على الحياة البرية والفصائل المهددة بالانقراض، إلا أنها فاجأت الجميع عندما كشفت عن عملها في عدد من الوظائف المتواضعة قبل زوجها من الأمير أندرو ومنها وظيفة عاملة نظافة ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: “ربما لن تصدق ذلك ولكن الحقيقة أنني عندما كنت في الثامنة عشر من عمري كنت أعمل في التنظيف، كنت أجيد تنظيف المرايا وترتيب الأسرة ولكنني لم أكن أقوم بالطبخ، كنت أقوم بتسخين الطعام فقط، بعدها تزوجت من أمير وكان هذا رائعا”.

دوقة يورك كانت تعرف قبل الزواج باسم سارة فيرجسون (Sarah Ferguson) ولقد تزوجت من الأمير أندرو في يوم 23 يوليو عام 1986، وكانت سارة فيرجسون التي تربطها صلة قرابة بعيدة بالعائلة المالكة، قد قابلت الأمير أندرو للمرة الأولى وهي في الثانية عشر من عمرها خلال عرض للألعاب النارية.

سارة فيرجسون والأمير أندرو أنجبا خلال زواجهما ابنتين هما الأميرة يوجين (Princess Eugenie) والأميرة بياتريس (Princess Beatrice)، ولقد حصل الزوجان على الطلاق منذ عشرين عام.

كلمات مفتاحية :

إطلالة ازياء الأمير أندرو السويد دوقة يورك سارة فيرجسون

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة