دوق يورك يقوم بزيارة مركز تكنولوجي للترويج للأعمال في كورنوال

دوق يورك يقوم بزيارة مركز تكنولوجي للترويج للأعمال في كورنوال

مقاطعة كورنوال رحبت اليوم بالأمير أندرو (Prince Andrew) الذي سافر إلى المقاطعة كجزء من خطة قومية لتعزيز صناعة التكنولوجيا في جنوب غرب البلاد.

الأمير أندرو، الذي يحمل رسميا لقب دوق يورك، قام في ظهر اليوم بزيارة مركز التكنولوجيا والابتكار (Pool Innovation Centre) في مقاطعة كورنوال كجزء من مشروعه ” [email protected]” لدعم الأعمال وصناعة التكنولوجيا في البلاد، ولقد تم اختيار ثلاثة مشاريع أعمال في قطاع التكنولوجيا لحضور “معسكر دعم المشروعات” (boot camp) في مجمع ” Harwell Space Campus” للأنشطة التجارية في أوكسفوردشاير في يوم 14 أكتوبر، حيث ستتلقى هذه الأعمال الدعم والتوجيه الذي سيساعدهم على تطوير وصقل مشاريعهم في المستقبل.

أصحاب الأعمال التجارية في مجال التكنولوجيا كانوا قد قاموا بعرض أفكارهم الجديدة في عروض تقديمية في غرفة مليئة بالمستثمرين والخبراء في مجال الأعمال الذين شاهدوا العروض التقديمية واختاروا الأفضل من بينهم. كورنوال هي واحدة من ثلاثة مناطق في المملكة المتحدة التي تستضيف فاعليات مشروع ” [email protected]”.

كل الأعمال التجارية التي ستتمكن من النجاح والوصول إلى “معسكر دعم المشروعات” ستقوم بالمشاركة في فاعلية خاصة بورش العمل تقام في قصر سانت جيمس في شهر نوفمبر في هذا العام. 

الأعمال التجارية الثلاثة التي تمكنت من النجاح في “معسكر دعم المشروعات” هي ” Easy Video”، ” TouchByte”، ” Uzimatech” من ضمن أكثر من 50 عمل تجاري شارك في مشروع ” [email protected]” اختير منهم 22 للمشاركة في الفاعلية كان من ضمنهم 12 من كورنوال.

” Ultramed”، ” Ivstitia”، ” Hertzian”، ” NCI Technologies”، كانت من ضمن الأعمال التجارية والشركات من مقاطعة كورنوال التي شاركت في مشروع ” [email protected]”.

كلمات مفتاحية :

الأمير أندرو كورنوال

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة