لهذا السبب تأكل فيكتوريا بيكهام السلمون يومياً

لهذا السبب تأكل فيكتوريا بيكهام السلمون يومياً

 

جميعنا نلاحظ أن بشرة مصممة الأزياء العالمية (فيكتوريا بيكهام) لا تشوبها شائبه, ويبدو أن هذا الأمر ليس من قبيل الصدفة, حيث كشفت مصممة الأزياء مؤخرا ان بشرتها ليست طبيعيه ومثالية كما يبدو، ولكن هناك سر وراء ذلك وهو أنها اعتادت على أكلشرائح من سمك السلمون يومياً.

ويرجع الفضل في ذلك إلى طبيب الأمراض الجلدية في لوس أنجلوس، والذي دعا الدكتور (هارولد لانسر) الذي عرف هذا الإكسير الساحر على بشرتها، وتقول بيكهام في احدىالمقابلاتالجديدة, أنها حرصت على أكل السلمون يوميا لسنوات عديدة, حتى أصبحت بشرتها رائعة ونابضه بالحياة.

وأضافت بيكهام ( أنها لطالما عانت من مشاكل البشرة وضعها وضع أي امرأة أخرى )حتى بدأت في تناول المزيد من سمك السلمون بشكل يومي، وبناء على نصيحة دكتور انسر حينما أوصاها قائلة

“عليك أكل سمك السلمون بمعدل شريحة واحدة على الأقل كل يوم ، فردت بإستغراب: “حقا، كل يوم؟ “فقال”نعم, اضيفيها الى وجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء، لا يهم الوقت المهم أن تتناوليها يومياً”

الآن، أصبحنا نعرف ما هو بالضبط سر جمال ونضارة بشرة فيكتوريا بيكهام, إلا أن الطبيبة(ماري ليجيه)دكتوراه في الطب، وأستاذ مساعد في طب الأمراض الجلدية في كلية طب وايل كورنيل قد أنذرت من فرط استهلاك السلمون قائلة:

يحتوي سمك السلمون على أحماض أوميغا 3و الأحماض الدهنية، والتي يعتقد أن تمنع matrixins، والانزيمات التي يمكن أن تسبب انهيار الكولاجين في الجلد. وعندما يتعرض الكولاجين للتكسير في بشرتك، يمكن أن يجعلك ذلك تبدو أكبر سنا.

لذا سيكون من المفيد استهلاك سمك السلمون بكميات معقولة للحصول على بشرة نضرة دون التعرض لتكسير الكولاجين.

كلمات مفتاحية :

السلمون فيكتوريا بيكهام نجوم

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة