وفاة أحد كلاب الكورجي الوليزية التي تمتلكها ملكة بريطانيا وتحبها كثيرا

وفاة أحد كلاب الكورجي الوليزية التي تمتلكها ملكة بريطانيا وتحبها كثيرا

 

أحد كلاب الكورجي الوليزية التي تمتلكها الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا، توفيت ودفنت في قلعة بالمورال في إسكتلندا.

طبقا لما ذكرته مجلة ” People” فإن الكلب الذي توفى كلب أنثى وتدعى هولي وتوفيت عن عمر يناهز 13 عام.

كان آخر المرات التي ظهرت فيها الكلبة هولي يتضمن ظهورها في فقرة جيمس بوند في مراسم حفل افتتاح أوليمبياد لندن 2012، وفي الصورة التي التقطتها آني ليبوفيتش (Annie Leibovitz) للملكة إليزابيث والتي نشرت في مجلة ” Vanity Fair” في عام 2016.

مجلة “People” ذكرت أيضا أن الكلبة هولي قد تم قتلها بسبب معاناتها من المرض الشديد لفترة طويلة وأنه بعد موت هولي لم يعد لدى الملكة سوى كلب واحد فقط من نقي من سلالة كلاب الكورجي الوليزية وهو كلبة أنثى تدعى ويلو ولقد أنجبت كلبين هجينين (من سلالة الكورجي الوليزية وسلاسة داشهند) هما كاندي وفالكن.

ملكة بريطانيا اعتادت الظهور كثيرا بصحبة كلابها من فصيلة الكورجي الوليزية ومن المعروف عنها تعلقها الشديد بهم حتى أن صورتها قد ارتبطت في أذهان الكثيرين بصورتها وهي منزلها بصحبة الكلاب من فصلية الكورجي، بالرغم من ذلك فإن ملكة بريطانيا رفضت شراء كلاب كورجي جديدة بعد أن وفاة أي منهم ولقد تحدث مصدر مضطلع عن أن أحد المقربين من الملكة قد اقترح عليها شراء كلب كورجي جديد بعد وفاة كلبها مونتي والذي توفي في عام 2012 إلا أنها رفضت ذلك وقالت إنها لا ترغب في أن يكون لديها جراء صغيرة حتى لا تتركها بعد وفاتها.

هولي دفنت في حديقة قلعة بالمورال في بقعة محددة في الحديقة يمكن أن تشاهدها الملكة من غرفة المعيشة في جناحها في داخل القلعة.

كلمات مفتاحية :

الملكة إليزابيث كلاب الكورجي كلب

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة