إليسا تحصل على هذه الجائزة الذهبية..؟!

إليسا تحصل على هذه الجائزة الذهبية..؟!

بعد تخطي الفنانة اللبنانية إليسا المليون متابع على موقع «يوتيوب»، حصلت على الجائزة الذهبية، وهي عبارة عن علامة الموقع الشهير باللون الذهبي، حيث شاركت جمهورها سعادتها بصورة للجائزة عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وتشير “الراقية” أن الفنانة اللبنانية، علقت على الصورة قائلة: “سعيدة للغاية حصلت على هذا التقدير من يوتيوب، للاحتفال بمليون مشترك، إنجاز آخر تحقق”.

ومن جانب أخر، وصلت أمس النجمة اللبنانية اليسا إلى مصر من أجل أن تحل ضيفة على برنامج النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب اليوم ضمن برنامجها الجديد الذي تظهر من خلاله كمقدمة برامج لأول مرة ويحمل عنوان “مع شيرى”.

وكانت الحلقة الأولى التي تم تصويرها من برنامج “مع شيرى” للنجمة شيرين عبد الوهاب في تجربتها الأولى في تقديم البرامج ضيفتها الديفا سميرة سعيد، ومعها أيضا المطرب أحمد سعد ومقدم البرامج أكرم حسنى الشهير بشخصية “أبو حفيظة”، حيث إن فورمات الحلقة مبنية على استضافة 3 فنانين دفعة واحدة.

برنامج “مع شيرى” يتكون من 13 حلقة ومن المفترض عرضه على قناة DMC المصرية وقناة دبى، ومن المتوقع أن يستضيف البرنامج في حلقاته المقبلة عددا من نجوم الغناء في الوطن العربي منهم نوال الزغبى ومحمد فؤاد وكاظم الساهر وصابر الرباعي وآخرين.

كلمات مفتاحية :

DMC إليسا سميرة سعيد شيرين عبد الوهاب

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة