افتتاح بوتيك جيجر- لوكولتر الأول في جدة

افتتاح بوتيك جيجر- لوكولتر الأول في جدة

تعلن جيجر- لوكولتر و وكيلها في المملكة العربية السعودية ، الرمال البلاتينية (Platinum Sands) عن افتتاح بوتيك جيجر- لوكولتر الأول في مدينة جدة، في ساحة جميل على شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، في الأندلس.

مع هذه الإضافة الأخيرة في هذا الموقع الجديد يصبح حضور جيجر- لوكولتر في المملكة متضمناً اثنين من البوتيكات، أولاهما البوتيك الموجود أصلاً في مدينة الرياض. إن تنامي شبكة وجود جيجر- لوكولتر ومواقعها في جميع أنحاء الشرق الأوسط هو استمرارٌ لرؤيتها للانتشار في أهم المدن العالمية، وقد بلغ العدد 92 بوتيكاً.

يتألف بوتيك جدة الجديد من مساحةٍ عصريةٍ رائعةٍ وأنيقة تبلغ 42 متراً مربعاً، وقد تم افتتاحه في احتفالية قص الشريط بحضور مارك دو بانافيو مدير العلامة التجارية جيجر- لوكولتر، والمدير العام للرمال البلاتينية شوقي النصر.

وبهذه المناسبة تحدث مارك دو بانافيو مدير جيجر- لوكولتر قائلاً: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نحتفل بموقعنا الجديد في جدة الذي يأتي كتعبيرٍ عن علاقتنا الوثيقة مع هذه المدينة العريقة. ونعتقد أيضاً بأنه تكريم للشعور الجميل والتقدير الذي تحمله هذه المدينة لساعاتنا الاستثنائية. يقدم بوتيكنا الجديد المكان الأمثل والبيئة العصرية الأنيقة لعملائنا لاستكشاف أناقة وإبداعية مجموعات جيجر- لوكولتر وتفرُّدها.”

وأضاف شوقي النصر، المدير العام للرمال البلاتينية قائلاً: “إننا كشركاء، نفخر بشكلٍ خاص بأننا وبعد افتتاح البوتيك الأول في الرياض، نفتتح الآن البوتيك الثاني لجيجر- لوكولتر في المملكة العربية السعودية. إننا ندعو عملاءنا، من الرجال والسيدات، لزيارة واختبار مجموعة كاملة من الخيارات والإمكانيات في الأندلس. وتتضمن هذه التشكيلة مجموعاتٍ خاصة جداً مثل ساعة آتولييه ريفيرسو التي تعتمد مبدأ إضفاء الطابع الشخصي تحت الطلب، كما تتوفر مجموعات غراند كومبليكيشنز، وساعات هاي جويليري (من فئة المجوهرات الراقية)، فضلاً عن ريفيرسو الساعة الرمز، وراندي – فو، ماستر، جيوفيزيك والبندولة آتموس. إننا نتطلع إلى تأسيس علاقاتٍ رائعة متميّزة مع عملائنا في هذا الموقع الأنيق المفعم بالأجواء الترحيبية”.

كلمات مفتاحية :

جدة جيجر- لوكولتر

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة