ماذا قالت سميرة سعيد في محنة سعد المجرد؟!

ماذا قالت سميرة سعيد في محنة سعد المجرد؟!

بعد إلقاء القبض علي الفنان سعد المجرد بتهمة اغتصاب فتاة في فرنسا، عبر أكثر من نجم عن وقوفه بجانب لمجرد ودعمه له، وفي هذا السياق أكدت الفنانة المغربية سميرة سعيد عن وقوفها إلى جانب لمجرد في المحنة التي يمر بها.

وتشير “الراقية” كتبت سميرة سعيد للمجرد في صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الاجتماعي: “سعد قلبي معاك.. هي محنة و تزول وان شاء الله ترجع لفنك ومحبيك..”.

ومن جانب أخر، نشرت الفنانة سميرة سعيد، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أغنية “مفضلش حاجة”، التي تم عرضها في الحلقة الثالثة، من برنامج “البلاتوه”، الذي يقدمه الفنان الكوميدي أحمد أمين، عبر فضائية “النهار وان”، وعلقت عليها قائلة، :”واديني خدت مرتبي.. ومفضلش حاجة”.

استعرض الفنان أحمد أمين، بطريقته الكوميدية الساخرة، المسئوليات التي يقوم بها الزوج، وتلبية احتياجات المنزل من سداد فواتير الكهرباء والمياه والتليفونات، والأقساط، ومصروفات المدارس، والطعام، وإصرار الأسرة لقضاء العطلة الصيفية في مارينا، مقارنة بانخفاض راتبه الشهري، الذي ينتهي في فترة قصيرة، حتى يلجأ الزوج للاستدانة من أصدقائه، وذلك من خلال أغنية ساخرة، مستخدمًا لحن “محصلش حاجة” للفنانة سميرة سعيد، من ألبوم “عايزة أعيش”، وهى من ألحان بلال سرور.

الأمر الذي لفت أنظار جمهور الفنانة سميرة سعيد، وتقبلها بصدرٍ رحب، ومشاركتها للأغنية التي تحاكي “محصلش حاجة”، وأشادتها بها، حيث تم استخدامها بطريقة كوميدية، كما أعرب عدد من جمهورها عن إعجابهم بأغنية الفنان أحمد أمين، حيث لامست حياتهم اليومية .

كلمات مفتاحية :

سعد المجرد سميرة سعيد

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة