ما هو أول تعليق لـ حسن الرداد بعد الإعلان عن موعد زفافه؟!

ما هو أول تعليق لـ حسن الرداد بعد الإعلان عن موعد زفافه؟!

التزم النجم حسن الرداد الصمت بعد أن تم الكشف عن موعد إعلان زواجه من الفنانة إيمي سمير غانم في الغردقة يوم 4 من الشهر المقبل، فلم يرد على الكثير من الهجوم عليه بسبب إنكاره من قبل لوجود أي علاقة بينه وبين إيمي.

وتؤكد “الراقية” أن الرداد لا يهتم بالشائعات الكثيرة التي انتشرت منذ إعلان زواجه وحتى الآن، كما أنه متمسك بالحفاظ على خصوصية حفلة الزفاف حيث طلب من المدعوين عدم إخبار أحد بمكان الزفاف ليحيطه بخصوصية، ولن يتم السماح لأحد غير مدعو بالدخول.

وأوضح حسن الرداد في أول تعليق له بعد إعلان موعد زفافه، فأشار إنه لم يتعمد أن يخفي شيئاً عن جمهوره الذي يحبه ويحترمه، وإنما كانت قناعته دائماً أن الحب أحاسيس شخصية لا يجب أن تكون على الملأ، لكن عندما تحول الحب إلى نية للارتباط الرسمي سارع إلى إعلان الأمر.

ومن جانب أخر، سيحل النجم حسن الرداد، ضيفا على الإعلامية رزان مغربى، في برنامجها “ضربة حظ”، يوم الثلاثاء المقبل، على قناة “الحياة”، في الساعة الـ10 مساء، ليكشف دور الحظ والصدف في حياته، إلى أن أصبح نجما مشهورا.

كما يغنى “الرداد” عددا من الأغنيات خلال الحلقة مثل “أزأز كابوريا”، و”يا صاحبى خلاص”، إضافة إلى رصده للعديد من المواقف الكوميدية التي تحدث بينه وبين المعجبين، ويحكى كواليس فيلمه الأخير “عشان خارجين”. 

كلمات مفتاحية :

ايمي سمير غانم حسن الرداد

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة