بلقيس تحقق رقم قياسي في المشاهدة على اليوتيوب!

بلقيس تحقق رقم قياسي في المشاهدة على اليوتيوب!

حصد فيديو كليب “وياك خذني” للفنانة بلقيس فتحي، أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” خلال ثلاثة أيام من طرحه، وبذلك حققت رقمًا قياسيًا جديدًا يضاف إلى أعمالها الفنية السابقة.

وتشير “الراقية” أن بلقيس جسدت في الفيديو كليب دور الأم الحالمة التي سافرت مع طفليها إلى عدد من الدول العربية المغرب ومصر والسعودية والإمارات وغيرها كاشفة عن ثقافة المرأة في هذه البلدان.

وتجدر الإشارة أن أغنية “وياك خذني” من كلمات فراس حبيب وألحان علي صابر وصورت الكليب في دبي تحت إشراف المخرج سلطان العبد المحسن.

ومن جانب أخر، نشرت المطربة اليمنية بلقيس فتحي عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات Instagram صور وفيديوهات لإطلالتها في أفراح الجميع، وشاركت جمهورها بها.

وأطلت بلقيس في الصور وهى ترتدي فستان طويل يجمع بين اللونين الذهبي والسيمون، ووضعت ماكياج يناسب لون بشرتها وفستانها، وتركت شعرها ينسدل على كتفيها.

وظهرت بلقيس بإطلالة من ماكياج نورا، وتصوير شهد الرويضان، ومصففة الشعر منيرة التونسية، والفستان من تصميم دار لابورجوازي، ونالت الصور إعجاب عدد كبير من محبي بلقيس ومتابعيها، وابدوا إعجابهم بإطلالتها الرقيقة والجذابة.

كما حرصت بلقيس على أن تتوجه بالشكر إلى منظمين الحفل ومديرة أعمالها وفرقتها الموسيقية، وكتبت: “أفراح الجميع الرياض نيارة من تنظيم وإشراف وإدارة مديرة أعمالي الغالية ريم اليوسف مع الشكر لشركائي الدائمين شركة bellegate لتنسيق الكوشة و جدول الحفل و فرقتي الموسيقية المبدعة جدا بقيادة اخوي فيصل الجاسم وهندسة الصوت للمبدع محمد الأفغاني وكل الشكر لمرافقاتي خواتي الحبيبات هناء وعزيزة”.

كلمات مفتاحية :

بلقيس

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة