بوراك أوزجيفيت في أغلى الإعلانات سعراً مع فهرية أفجان؟!

بوراك أوزجيفيت في أغلى الإعلانات سعراً مع فهرية أفجان؟!

لفت الممثل الوسيم بوراك أوزجفيت الأنظار إليه، ما دفع بشركة إعلانات كبرى إلى التّفاوض معه لأجل إعلان جديد، حيث يتواجد بوراك في الكويت ليبرم صفقة اتفاق جديد مع بنك عربي سيكون الواجهة الإعلانية له، مقابل مليون ونصف المليون ليرة تركية.

كما أن هناك عرض آخر مقدّم لبوراك وحبيبته الممثلة فهرية أفجان، لتصوير إعلان مشترك مقابل 3 ملايين ليرة تركية، وبدأت الاستعدادات للتصوير، ولم يكشف بعد عن طبيعة المنتج، إلا أنّه من المؤكّد أنّ الإعلان سيظهرهما بشكل رومانسي وهو ما يبرر جمعهما معاً في إعلان يعتبر الأغلى.

هذا وسافر الممثل التركي بوراك أوزجيفيت إلى اليونان مؤخرا، لمقابلة معجبيه وجمهوره هناك، وحقق بوراك شهرة واسعة مع عرض أعماله في اليونان خاصة بعد مسلسله “حب أعمى”، ولديه الكثير من المعجبات اللاتي حرصن على استقباله استقبال حافل في المطار.

ونشر بوراك عبر حسابه في موقع الصور Instagram فيديوهات له لحظة وصوله المطار والتفاف الفتيات حوله وصراخهن لالتقاط صور معه والتعبير عن حبهن له، كما حرص بوراك على زيارة الأماكن الأثرية الشهيرة في اليونان، ومشاركة متابعيه رحلته.

كان بوراك سافر الشهر الماضي إلى كوريا وتحديدا إلى مدينة سيول لحضور حفل توزيع جوائز مهرجان سيول للدراما، وفاز مسلسله “حب أعمى” بجائزة أفضل مسلسل في المهرجان، واستلم بوراك الجائزة وعبر عن سعادته للفوز بها.

كلمات مفتاحية :

بوراك أوزجيفيت فهرية أفجان

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة