أروى تُجري بعض التعديلات في جمالها.. فماذا فعلت؟!

أروى تُجري بعض التعديلات في جمالها.. فماذا فعلت؟!

حرصت المغنية اليمنية أروى على مشاركة جمهورها بنشر صورة لها، بدت وكأنها أجرت بعض التعديلات في جمالها، وفاقدة الكثير من وزنها، مما منحها لوك جديد عن المعتاد عليه، وذلك عبر تطبيق الصور “إنستغرام”.

وتفيد “الراقية” أن أروي بدت بكامل جمالها بماكياج قوي وعينين ملونتين، اللوك ملفت للنظر وجذاب وبالفعل أعطى المغنية حضوراً لافتاً، وانهالت الإعجابات بالفنانة والتعليقات المؤكدة على جمالها وجاذبيتها.

ومن جانب أخر، قالت الفنانة اليمنية أروى إنها تعكف حاليا على استكمال أغنيات ألبومها الغنائي الجديد الذي كانت قد انتهت من تسجيل أربع أغنيات منه قبل موسم رمضان الماضي، حيث تواصل العمل عليه في الوقت الحالي، مؤكدة أن الألبوم سيحمل أغنيات متنوعة ما بين المصري واللهجة البيضاء إلى جانب مفاجأة أخرى ترفض الكشف عن تفاصيلها الآن، لكنها تقول أنها ستؤدي “ديو غنائي” داخل الألبوم.

وردت أروى على مقارنتها بالمطربة بلقيس ، وما يدور حول “مطربة اليمن الأولى”، وقالت : “بلقيس مطربة ناجحة، ولكن أنا أول مطربة من اليمن خرجت للساحة العربية ،وحققت الشهرة، لذا فلا يحق أن يتم منح اللقب لأي فنانة أخرى، لاسيما أنني لا أهتم بفكرة الألقاب”.

وعلى صعيد تقديم البرامج، تؤكد أروى أن لديها برنامجا جديدا تعكف على الوقوف على تفاصيله في الوقت الحالي ،وستبدأ في التحضير له وتصوير حلقاته خلال أسابيع قليلة، علما أن برنامجها الأخير “الليلة دي”حقق نسب مشاهدة عالية.

كلمات مفتاحية :

أروى جمال

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة