بالفيديو.. تفاصيل حفل زفاف حسن الرداد على إيمي سمير غانم؟!

بالفيديو.. تفاصيل حفل زفاف حسن الرداد على إيمي سمير غانم؟!

احتفل أمس الفنان حسن الرداد بزفافه على الفنانة ايمي سمير غانم، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم والنجمات، حيث بدأ حفل الزفاف على شاطئ البحر بفندق موفنبيك الجونة، واستمر حتى الساعات الأولى من الليل.

وحرص النجوم والنجمات على نشر فيديوهات حفل زفاف أحدث عروسين في الوسط الفني عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حساباتهم، حيث نشروا فيديوهات للحظات الأولى من حفل الزفاف.

ونشرت الممثلة ميريهان حسين فيديو للعروسين أثناء وجودهما وسط قاعة الفرح، وهما يرقصان بحماس شديد على أنغام أغنية “حط إيده يا” ولكن بلحن وطريقة غناء أجنبي عبر حسابها في موقع الفيديوهات الشهير Instagram.

كما نشرت فيديوهات من حفل الزفاف، ويظهر في الفيديوهات لحظة زفة العروسين، وترقص لهم الراقصة دينا، كما ظهر تفاعل حسن وإيمي مع ميريهان أثناء التصوير بإرسال القبلات لها، ولم تتمالك ميريهان نفسها من شدة سعادتها بإيمي وحسن ونشرت مقطع فيديو وهي تزغرد للعروسين.

ونشرت الإعلامية منى الشاذلي عبر الصفحة الرسمية لبرنامج “معكم منى الشاذلي” فيديو لبداية مراسم زفاف الممثل حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وظهر حسن الرداد وهو يستقل “لانش” في البحر برفقة أصدقائه ثم خرج منه ليلقي عليه المدعوين التحية.

ويبدو أن المطرب الشعبي محمود الليثي له النصيب الأكبر في أغاني حفل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد الذي أقيم في الجونة، حيث نشرت الممثلة ريم مصطفى عبر حسابها على موقع Instagram فيديو لحسن الرداد وإيمي وهما يرقصان على إحدى أغنيات الليثي.

وظهرت في الفيديو إيمي سمير غانم ولم تستطع مقاومة أغنية الليثي “بونبوناية” وأخذت ترقص على نغماتها مع صديقتها، بينما كان الرداد يرقص مع أصدقائه الرجال.

وتجدر الإشارة أن الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم عقدا قرانهما في يوم الثلاثاء، 1 نوفمبر الجاري، في حفل بسيط حضرة الأهل والأصدقاء المقربين، وتم عقد القران في منزل سمير غانم في ساعة متأخرة من الليل.

وحضر مع حسن الرداد من عائلته والدته وشقيقته، وتم عقد القران في سرية تامة وبعيدا عن أعين الإعلام وعقد قرانهما الشيخ رمضان عبد المعز.

واحتفلا الثنائي الخميس، 3 نوفمبر الجاري، بليلة الحنة، في حضور بعض الأصدقاء، وانتشرت الصور بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كلمات مفتاحية :

ايمي سمير غانم حسن الرداد زفاف حسن وايمي ميريهان حسين

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة