هل يقلد حسن الرداد جورج كلوني في حفل زفافه؟! 

هل يقلد حسن الرداد جورج كلوني في حفل زفافه؟! 

احتفل الفنان المصري حسن الرداد بزفافه على الفنانة إيمي سمير غانم بطريقة لا تختلف كثيرا عن طريقة زواج الممثل الأمريكي جورج كلوني، حيث أن البندقية لا تختلف كثيرا عن الجونة التي أقيم فيها الحفل.

وتشير “الراقية” أن حسن الرداد استغل إقامة زفافه في مدينة الجونة، ليصل إلى مكان الحفل بقارب والدخول المفاجئ على المدعوين لحفل زفافه، فتجد جورج كلوني قد قام بدخول مماثل استغل تواجده في البندقية ليطوف المدينة بقارب تاكسي متجها إلى مقر الحفل.

وعقد كلوني قرانه، 28 سبتمبر 2014، على المحامية الحقوقية اللبنانية أمل علم الدين في حفل خاص اقتصر على الأهل وأصدقائه المقربين من أهل الفن، وتجول في حفل زفافه بقارب تاكسي في البندقية، ولوح المعجبون لكلوني من فوق الكوبري، وكذلك فعل مع حسن الرداد.

هذا وانتهت مراسم حفل زفاف الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم على أنغام أغنية “مبروك” للفنان رامى عياش، وذلك وسط حضور أصدقائهم من الوسط الفني وخارجه.

وشهد الحفل الزفاف حضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم زينة، وعمرو يوسف، ولاعب النادى الأهلي عماد متعب، ودنيا سمير غانم، والإعلامى رامي رضوان، والراقصة نجوى فؤاد، والراقصة دينا، وأحمد صفوت، أحمد زاهر، ودرة، ومحمد سيد بشير، ومجدي كامل وزوجته، وحنان مطاوع وزوجها، وميريهان حسين، مصطفى درويش، وأشرف زكي وروجينا، وريهام عبد الغفور، ودينا فؤاد، وأحمد وفيق وأروى جودة. 

كلمات مفتاحية :

ايمي سمير غانم جورج كلوني حسن الرداد زفاف حسن وايمي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة