سينتستوري تكشف عن عطور” ٧ عجائب الإمارات”

سينتستوري تكشف عن عطور” ٧ عجائب الإمارات”

تعلن “سينتستوري” صاحبة مجموعة “24” للعطور عن إطلاق أحدث مجموعتها الجديدة “٧عجائب الإمارات ” المستوحاة من إتحاد الإمارات العربية.

يضم هذا البلد سبع إمارات تحتوي على مناظر طبيعية مذهلة كالكثبان الرملية الشاهقة في ليوا وواحات النخيل الغنية في العين وجبال حجار والسهول الساحلية الخصبة، جُمعت العطور السبعة الراقية في علبة فاخرة موّسدة ومصممة بإتقان، لتجسد كل إمارة على حدا وتمنحها بصمة من عبق الطبيعة.

تروي كل زجاجة من زجاجات العطر حكايات عن تاريخ كل إمارة وتعبر عن مناظرها الطبيعية بطريقة تخطف الحواس.

أبو ظبي: 

مزيج من عطر الأزهار تذكرك برائحة الحدائق ورائحة ثَراء الطبيعة لأكبر إمارة في البلد. ستلاحظ أنالعطر الأكثر وضوحاًهو عطر المندرين مع زهر البرتقال والياسمين بينما يتكون أساس هذا العطر من عطر خشب الصندل والعنبر.

عجمان:

تمتع برائحة الطبيعة والنقاء من خلال نسمات مائية مع انتعاش مميز. الرائحة الأكثر وضوحاً هي رائحة الزنبق واللوتس بينما يتكون أساس هذا العطر من عطر الفانيلا والأرز اللذان يمنحان الإسترخاء والراحة.

دبي: 

كرمز للحداثة تم ابتكار هذا العطر الفاخر ليعبر عن روح المدينة النابضة بالحياة. تتراوح قوة رائحة هذا العطر بين نسمات الزعفران والكشمش الأحمر وبين رائحة الفاكهة والياسمين في حين أن أساس هذا العطر يتكون من رائحة العنبر والأخشاب الثمينة.

الفجيرة: 

جبال رائعة وشواطئ برمال بيضاء وشعب مرجانية، هذا مايميز إمارة الفجيرة ذي المناخ الدافئ والنسمات الندية التي تسافر بك عبر العالم. قوة أريج الفلفل الوردي مع أوراق النخيل تتناغم مع رائحة أساس هذا العطر المتكونة من العود والعنبر والمسك الأبيض.

رأس الخيمة:

المكان الرئيسي لمجموعة كبيرة من النباتات التي تتنوع بين اللوز الصحراوي، (الخوخ العربي) العطر الصالح للأكل، والزنبق الأرجواني. ستكون رائحة الزنبق الأرجواني هي الأبرز وستلاحظ نسمات خفيفة من رائحة اللوز العربي والأقحوان بينما سيشكل العود والعنبر الأسود أساس هذا العطر.

الشارقة:

الإمارة المحيطة بالخليج الفارسي والخليج العماني، استمتع برائحة الأزهار وأنت تشاهد هذا المنظر الآخاذ. ستلاحظ قوة رائحة الأعشاب البحرية تتناغم مع نسمات الغاردينيا. الأساس لهذا العطر هو رائحة العود والعنبر المعبرة عن تراث وثقافة المنطقة.

أم القيوين:

المعروفة تاريخياً كمركز لتجارة اللؤلؤ. استُوحيَ هذا العطر من اللؤلؤ الأسود والتوابل وزهرة الأوركيد السوداء. تتميز قوة هذا العطر بتنوع الروائح من البرتقال والهيل والقرفة والتمر ويتشكل أساسه من عطر الفانيلا واللؤلؤ الأسود. 

كلمات مفتاحية :

gabriel-chami أبو ظبي جمال سينتستوري عطور

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة