تفاصيل حفل ديو حاتم العراقي ويارا في لبنان

تفاصيل حفل ديو حاتم العراقي ويارا في لبنان

حفل حاتم العراقي و يارا في لبنان في كازينو لبنان، حيث ان حفل حاتم العراقي و يارا الديو الغنائي سوف يكون بمناسبة عيد الفطر في الثامن من شهر يونيو القادم في عيد الفطر، حيث تشارك الفنانة يارا اللبنانية في الحفل الغنائي مع الفنان حاتم العراقي، وقد نشرت الفنانة يارا البوستر الدعائي للحفل عبر حسابها علي انستجرام.

حاتم العراقي

حفل حاتم العراقي و يارا

تستعد الفنانة اللبنانية يارا، والفنان حاتم العراقي لإحياء حفل غنائي كبير في أحد فنادق لبنان، يوم الثامن من شهر يونيو المقبل، حيث قد نشرت الفنانة اللبنانية يارا عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي موقع تبادل الفيديوهات والصور موقع انتسجرام نشرت البوستر الدعائي للحفل، ثم علقت علي الصورة تقول: “استعدوا لقضاء ليلة خاصة السبت الثامن من شهر يونيو”.

الجدير بالذكر أن آخر حفلات الفنانة يارا كانت في القرية العالمية في دبي في دولة الامارات العربية المتحدة، و قد حضر الحفل عدد و حشد كبير من الجمهور.

و قد اختير الفنان حاتم العراقي من بين عشرات نجوم العرب لإحياء حفل في لبنان، و هذه الخطوة قامت بها شركة PGM التي يترأسها الاستاذ باسكال مغامس، بهدف تشييع السياحة في وطننا و قدوم السياح العرب.

نشر ايضا الفنان العراقي حاتم العراقي بوستر حفله مع الفنانة اللبنانية يارا، ثم طلب من جمهوره انتظاره في بيروت في الثامن من شهر يونيو حتي يلتقي بهم ثم يحتفل معهم بعيد الفطر.

يشار إلي ان الفنانة اللبنانية يارا كانت قد طرحت سابقًا كليب “مليت” و هو من كلمات
دوزي، ألحان دي جي يوسف، توزيع الموزع الموسيقي دي جي يوسف، الكليب هو من اخراج جيل الغبري، كما انه قد تخطي الكليب حاجز السبعة ملايين نسبة مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير موقع يوتيوب.

عن الفنانة يارا

يارا هي مغنية لبنانية ولدت في 1 من شهر يونيو، كارلا نزيه البرقاشي هي بنت لبنانية لأسرة تتكون من اب وأم التي ترافقها اينما ذهبت، لها اخت تكبرها واخ تأتي هي في المرتبة الاخيرة، وهي من منطقة تسمي الدير الاحمر في البقاع، بدأت الفنانة اللبنانية يارا مشوارها الفني بمساعدة م طارق ابو جودة الذي قد قدمها للجمهور، واختار لها اسمها الفني يارا، وقد ظهرت يارا في برنامج العراب مع طارق ابو جودة.

في سنة 1998 اشتركت في برنامج كأس النجوم علي شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال بإسمها الحقيقي كارلا و قد فازت بالكأس، ثم غابت ثم عادت للساحة الفنية في اولي تجاربها الاحترافية بكليب حب كبير سنة 2004، ثم عرضت علي قنوات ميلودي وقتها بشكل مكثف، و أصدرت ألبومها الاول في عام 2005 بعنوان حب كبير، التي صورتها تحت ادارة المخرجة ليلي كنعان و صورت منه ايضا بحلم بعينك مع المخرج طوني قهوجي.

ثم غنت دويتو مع الفنان فضل شاكر في 2006 بعنوان اخذني معك مما ساهم في انتشارها عربيا ثم صورت تحت ادارة المخرج سعيد الماروق، اطلقت اغنيتها الخليجية الاولي صدفة في سنة 2007، اديتها للمرة الاولي اثناء مشاركتها كضيفة في احدي برامج الهواة، ثم حقق نجاحًا عربيًا و خليجيًا بشكل خاصة وصورتها لاحقا مع المخرجة ميرنا خياط، بعدها هذي الخطوة دخلت في تحضيرات البومها الخليجي الاول في مسيرتها.

حصلت الفنانة يارا علي جائزة كأس النجوم كأفضل فنانة واعدة، جائزة سارليفو لأحسن مغنية لبنانية، جائزة البوسنة يارا كانت تمثل بلدها مع اربع وثلاثين دولة و حصلت علي المرتبة الاولي.

كلمات مفتاحية :

انستجرام حاتم العراقي حفلات ديو لبنان يارا

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة