LANVIN تحتفل بموسم الأعياد لعام 2016

LANVIN تحتفل بموسم الأعياد لعام 2016

تُرجم الترف والبساطة اللذان تتمسك بهما بشرى جرار في هذا الموسم بمجموعة من الأكسسوارات الأنيقة والمتسمة برقيها وأناقتها اللذّيْن يعزّزان كلّ إطلالة مبتكرة من مجموعة ملابس مثالية.

الأوشحة

هل تبحثين عن هدية ناعمة وأنيقة؟ نقدّم لك أوشحة مربعة وكبيرة تزخرفها باقات من الأزهار الرائعة التي تبدو وكأنّها تتطاير من الحرير والكشمير المترف، متجسّدةً في باقات من أزهار الأوركيد أو الثالوث بمزيج من الألوان الملفتةالمدوّية.

المجوهرات

تقدّم مجموعة المجوهرات التي تعكس الأناقة والترف مزيجاً متلألئاً من قطع الكريستال والمواد الفاخرة. وستضفي هذه التصاميم الاستثنائية لمسةً من السحر على إطلالتك في ليالي العيد المبهجة.

 Lanvincristal de roche 

تثمر أحجار الكريستال السوداء أو البيضاء المقطوعة على نحو عشوائي وقبل ترصيعها يدوياً عن قطع بديعة: الأطواق أو القلائد أو الأساور العريضة أو الأقراط المزودة بمفاصل.

 LanvinPerles 

أعيدت صياغة مجموعة ” Lanvin Perles ”، العزيزة جداً على قلب جان لانفان وكأنّها هدية قادمة من أعماق المحيط، لترتدي حلةً جديدةً في موسم العيد وتقدّم باقةً من المجوهرات الناعمة التي تزاوج بشاعرية بين الأسلوب التقليدي والطابع العصري. تبدو الأحجار البيضاء أو الرمادية وكأنها مثبتة بشكل عشوائي على السلاسل المعدنية.

 Lanvin Chaine lumière   و “Lanvin email”

تُعتبر السلاسل المزودة بمفاصل والمرصعة بأحجار الكريستال المتلألئة بطريقة عشوائية من مجموعة “Lanvin Chaîne Lumière” وإبداعات مجموعة “Lanvin email” المستوحاة من أربعينيات القرن الماضي باللونَيْن الأسود والعاجي المتباينَيْن،أكسسوارات مثاليةً لإطلالات المساء. 

كلمات مفتاحية :

Lanvin اكسسورات مجوهرات

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة