أوفيتشيني بانيراي تشارك في الدورة الإفتتاحية من محترف الاعراس المثالية 

أوفيتشيني بانيراي تشارك في الدورة الإفتتاحية من محترف الاعراس المثالية 

أعلنت شركة اوفيتشيني بانيراي، الدار الفلورنسية لصناعة الساعات الفاخرة، عن عرض مجموعاتها الفخمة من الساعات الفريدة في أحد أبرز معارض الزفاف في العالم، محترف الاعراس المثالية (Quintessentially Weddings Atelier) الذي يُقام للمرة الاولى في الإمارات العربية المتحدة، دبي، في فندق سانت ريجيس.

وبعد أن استضافت لندن هذا المحترف المميز، ها هو يحط رحاله للمرة الأولى في مدينة دبي الكوزموبوليتانية الحيوية، جامعاً تحت سقف واحد مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية. شارك في هذا المعرض أكثر من 50 عارضاً من علامات تجارية متنوعة بالإضافة إلى إستقطابه لما يزيد عن 1500 ضيف، لتوفر بالتالي الدورة الرابعة من هذا الحدث تجربة إستثنائية للعروسات، العرسان والاهل من أجل التمتع بيوم زفاف مميز وخاص جداً.

أوفيتشيني بانيراي عرضت ساعتها القيمة 

من جهتها، عرضت أوفيتشيني بانيراي ساعاتها الرائعة التي تجمع بين نقاء وأصالة التصميم الإيطالي والمعرفة السويسرية التي يتميز بها مصنع الشركة في مدينة نيوشاتل، سويسرا. ومن بين القطع الحديثة المستوحاة من النماذج القديمة الطراز، تعرض الشركة مجموعة Luminor Due وبوجه التحديد ساعة Luminor Due 3 Days Oro Rosso – 42mm. هذه الاخيرة مستوحاة من سلسلة ساعات Luminor الكلاسيكية العائدة لخمسينيات القرن الماضي، وقد صُممت بعلبة حاضنة مصنوعة من الذهب الاحمر وسماكة أقل بنسبة 40% مقارنة مع النموذج التاريخي، كما زوّدت بحزام أنيق جداً مصنوع من جلد التمساح باللون الازرق.

أوفيتشيني بانيراي

تأسست أوفيتشيني بانيراي في العام 1860 في فلورنسا حيث كانت عبارة عن ورشة عمل، متجر ومعهد لصناعة الساعات، لتستمر بعدها الشركة على مدى سنوات عدة كمزوّدة للأدوات الدقيقة إلى البحرية الإيطالية، لاسيما تلك المصممة خصيصاً لتلبية إحتياجات النخبة من الغطاسين. تجدر الإشارة إلى أن التصاميم المتنوّعة التي تم تطويرها خلال هذه الفترة- بما في ذلك ساعات Luminor و Radiomir- جرت تحت غطاء السرية العسكرية لسنوات عديدة، ولم يتم إطلاق ساعات بانيراي في السوق العالمية سوى إثر قيام مجموعة ريتشمونت بشراء هذه العلامة في العام 1997. اليوم، تعمل أوفيتشيني بانيراي على تطوير وصناعة ساعاتها وآليات الحركة الخاصة في مدينة نوشتيل في سويسرا، حيث تمزج بين التصميم والتاريخ الإيطاليين والحرفية السويسرية. وتُعرض ساعات بانيراي للبيع في مختلف أنحاء العالم، وذلك من خلال شبكة حصرية من الوكلاء المعتمدين كما وفي متاجر من حول العالم. 

لمزيد من المعلومات يُرجى الإتصال بالجهات التالية:

غولين هاريس

روان لطفي، مديرة علاقات عامة

هاتف: +971-4-3323308

فاكس: +971-4-3316733

بريد إلكتروني: [email protected] اوفيتشيني بانيراي

سالي أحدب، مديرة تسويق

هاتف: +971 4 330 4300

فاكس: +9714 330 4430

بريد إلكتروني: [email protected]

ذات صلة

ذات صلة