مقاضاة آمبر هيرد ومطالبتها بـ 10 ملايين دولار…

مقاضاة آمبر هيرد ومطالبتها بـ 10 ملايين دولار…

الممثلة آمبر هيرد (Amber Heard) وضعت نهاية للصراع القانوني بينها وبين النجم جوني ديب (Johnny Depp) بعد الاتفاق على تسوية طلاقهما إلا أنها سرعان ما تورطت في صراع قانوني جديد، وهذه المرة بسبب فيلمها ” London Fields” الذي صدر في عام 2015، وشارك في بطولته ثيو جيمس (Theo James)، بيلي بوب ثورنتون (Billy Bob Thornton)، كارا ديليفين (Cara Delevingne).

مطالبة آمبر هيرد بـ 10 ملايين دولار

طبقا لما ذكره موقع Hollywood Reporter، فإن آمبر هيرد تتم مقاضاتها حاليا للحصول على تعويض بقيمة 10 ملايين دولار، بسبب مخالفتها لشروط عقدها مع منتج الفيلم والذي وافقت فيه على المشاركة في الترويج للفيلم.

في العام الماضي، أقيم العرض الأول لفيلم ” London Fields” في مهرجان تورنتو السينمائي ومن المعتاد أن يقوم أبطال الفيلم ومخرج الفيلم بحضور العرض الأول للفيلم إلا أن آمبر هيرد، ومخرج الفيلم ماثيو كولين (Matthew Cullen) رفضا الحضور، بعدها بوقت قصير قام كولين بمقاضاة منتج الفيلم كريستوفر هانلي (Christopher Hanley) بسبب قيامه بإجراء تعديلات على المونتاج النهائي للفيلم، ولقد رد هانلي باتهام كولين بتجاوز الميزانية المحددة للفيلم وتأخره في إنهاء الفيلم. حاليا يقوم هانلي بمقاضاة هيرد بسبب إخلالها بشروط العقد ويطالبها بتعويض بقيمة 10 ملايين دولار.

فيلم London Fields يبحث عن موزع

حتى الآن مازال فيلم “London Fields” بدون موزع بسبب المشكلات القانونية التي تورط فيها الفيلم، وبسبب عدم رغبة الفريق الإبداعي للفيلم بالترويج له على صورته الحالية بعد إجراء تعديلات على المونتاج النهائي للفيلم..

كلمات مفتاحية :

آمبر هيرد اخبار الفن جوني ديب مشاهير مقاضاة آمبر هيرد

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة