ما السبب الذي جعل عامر خان يعود للتدخين مجددا؟

ما السبب الذي جعل عامر خان يعود للتدخين مجددا؟

التدخين له أضرار صحية سيئة للغاية وقد يتسبب أيضا في قتلك في أحد الأيام ولكن طبقا للنجم عامر خان (Aamir Khan) فإن التدخين يقوم أيضا بقتل مشاعر التوتر والقلق.

طوال ما يقرب من عام كامل بدا وكأن عامر خان قد توقف عن التدخين حيث لم يشاهد طوال تلك الفترة وهو يدخن ولكن يبدو أن عامر قد عاد مجددا للتدخين والسبب هو اقتراب موعد صدور فيلمه الجديد “Dangal” والذي سيصدر في شهر ديسمبر في هذا العام.

موقع Indian express نقل عن مصدر مقرب من عامر خان قوله بأن عامر اعتاد قبل موعد صدور كل فيلم جديد له أن يدخل مرحلة يطلق عليها المقربون منه مرحلة ما قبل العرض وفيها يزداد شعوره بالتوتر بدرجة كبيرة ولذلك فهو يلجأ إلى التدخين للتنفيس عن تلك المشاعر، ولقد تحدث المصدر عن ذلك وقال: “في كل مرة وقبل موعد إصدار كل فيلم من أفلامه، يتزايد شعور عامر بالتور ويبدأ بالتدخين، لقد حدث ذلك مع فيلم ” PK”، ومع فيلم ” Dhoom 3″ وكذلك ” Talaash”، ولقد تزايد شعوره بالتوتر الآن لأنه دخل مرحلة ما قبل العرض”.

وتابع المصدر قائلا: ” فيلم ” Dangal” مميز للغاية بالنسبة لأمير خان، لقد بذل قصار جهده في هذا الفيلم، وقام باكتساب الكثير من الوزن من أجل دوره في الفيلم والذي قام فيه بدور المصارع السابق ماهفير سينغ فوغات (Mahavir Singh Phogat).

المصدر تحدث أيضا عن أن عامر خان لا يسمح له بالتدخين أمام طفله أزاد (Azad) والذي يكره أن يشاهد والده وهو يدخن.

عامر خان قد يكون لديه سبب آخر يجعله يشعر بالتوتر وهو تهديدات المقاطعة للفيلم والتي جاءت عقب تصريح عامر الشهير في حفل توزيع جوائز ” Ramnath Goenka” والذي تحدث فيه عن تزايد نسبة الحوادث العنصرية في الهند وكيف أن هذا يجعله يشعر برغبته في مغادرة الهند. عامر قام فيما بعد بتوضيح تصريحه وقال إنه لم يقصد بتصريحه هذا أن يقول إنه يرغب في الهجرة ولكن الانتقادات لم تتوقف وكذلك دعوات المقاطعة لفيلمه الجديد والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

عامر خان كان قد شوهد مؤخرا في حفل زفاف المصارعة الأولمبية غيتا فوغات (Geeta Phogat) والتي يقوم خان بدور والدها على الشاشة في فيلم ” Dangal”.

فيلم ” Dangal” من إخراج نيتش تيواري (Nitesh Tiwari) وهو يحكي قصة حياة المصارع السابق ماهفير سينغ فوغات والذي قام بتدريب ابنته وجعل منها بطلة أوليمبية في المصارعة، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائية في يوم 23 ديسمبر 2016.

كلمات مفتاحية :

Dangal التدخين عامر خان نجوم بوليود

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة