هدايا لصديقاتك في أعياد رأس السنة

هدايا لصديقاتك في أعياد رأس السنة
هدايا لصديقاتك في أعياد رأس السنة

هدايا لصديقاتك في أعياد رأس السنة

النساء تعشق الإكسسوارات, فهي تزين أزيائهم وتضيف على إطلالتهم رونقاً وجمالاً وتمنحهم الجاذبية، لذلك تهتم النساء بالإكسسوارات كثيراً، وتبحث عن كل ما هو جديد لتقتنيه، وفي هذا المحور نستعرض معكِ عزيزتي المرأة بعض الإكسسوارات الجديدة في عالم الموضة والأزياء والهامة لتقتنيها, أو لتستوحي منها إطلالتك القادمة أو حتى لتمنحيها كهدية ثمينة لإحدى صديقاتك .

تعرفي عليها معنا واختاري لنفسك أو لصديقتك أحد هذه الإكسسوارات لتصبح هدية أنيقة :

1- Rolex Datejust 31 :

1

الساعات من الهدايا الشائعة بين أواسط النساء والرجال على حد سواء, حيث يمكنك إرتداء هذه القطعة الفريدة بشكل يومي, والتأنق بها أينما ذهبت, وهذه الساعة تمنحك إطلالة الفخامة والأناقة بالإضافة إلى كونها قطعة فنية رائعة تناسب بالتأكيد الكثير من ملابسك على إختلافها.

يمكنك الحصول عليها من خلال موقع rolex.com

2- Hermès Picotin Lock 18 :

2

إذا أردت شراء حقيبة جديدة هذا العام, عليكِ أن تبحثي وسط المجموعة الجديدة من الحقائب النسائية ذات الأحجام الواسعة والكبيرة, فهي موضة رائجة هذا العام, كما أن هذا النوع من الحقائب يمنحك فرصة كبيرة لحمل المزيد من الأغراض داخل هذه المساحة الواسعة بالحقيبة.

يمكنك الحصول عليها بسعر 2.675$ من خلال موقع hermes.com

3- Illesteva Leonard Sunglasses :

3

إجعلي نظارات الشمس صديقة جديدة لكِ فهي بالإضافة إلى عملها على حماية عينيكِ من أشعة الشمس الضارة حتى في فصل الشتاء, فهي تمنحك أيضاً الثقة بالنفس والأناقة المفعمة بالأنوثة.

يمكنك الحصول عليها بسعر 211$ من خلال موقع matchesfashion.com

4- Burberry Lightweight Check Wool and Silk Scarf :

4

لا شئ يضاهي وشاح من الحرير والصوف ذو وزن مثالي ليس بثقيل ولا خفيف, يمنحك الدفء الذي تودين الحصول عليه في الطقس البارد مع إعطاءك لمحه جماليه تخبر عن مدى أناقتك.

يمكنك الحصول عليه بسعر 395$ من خلال موقع burberry.com

كلمات مفتاحية :

اكسسورات حقائب نظارات هدايا هدايا رأس السنه وشاح

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة