احكم بنفسك.. هل تغير شكل سميرة سعيد عن طفولتها؟! 

احكم بنفسك.. هل تغير شكل سميرة سعيد عن طفولتها؟! 

استعادت النجمة المغربية سميرة سعيد ذكريات طفولتها، حيث شاركت جمهورها بنشر صورة مميزة لطفولتها، مكتفيه بالتعليق عليها بكلمتين: “أيام الطفولة”، وقد قاربت النجمة على الستين من عمرها ولم تتغير ملامحها منذ الصغر وحتى الآن.

وتؤكد “الراقية” أن سميرة سعيد من النجمات القلائل التي لم تستخدم عمليات التجميل بشكل يثير الانتقادات لها أو يغير من ملامحها بشكل فجّ، بالإضافة إلى نجاحها في الحفاظ على رشاقتها طوال مسيرتها الفنية، مما يظهرها بطّلة أكثر عفوية وجاذبية حتى مع تقدم عمرها.

سميرة سعيد بدون ماكياج

وتجدر الإشارة أن الفنّانة المغربية سميرة سعيد، نشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام”، صورة لها من دون مكياج، وبدت الديفا صغيرة في السنّ، وعلى طبيعتها، من دون أي تغيير يُذكر، كما أنّ بشرتها بدت نقيّة كبشرة الأطفال.

تنتهى من تصوير فيديو كليب الأغنية الدعائية لفيلم “بترا”

ومن جهة أخرى، انتهت الفنانة سميرة سعيد مؤخرا من تصوير فيديو كليب الأغنية الدعاية لفيلم “بترا”، بعدة مناطق متفرقة منها ديكورات مختلفة باستوديو مصر، وطريق مصر إسكندرية الصحراوى، تمهيدًا لطرحه فى السينمات بداية العام القادم.

واستعانت الديفا بالمخرج عثمان أبو لبن ليقوم بإخراج الكليب أو الأغنية، فى حضور منتجته مى مسحال، وتعد الأغنية مفاجأة لجمهور الديفا، خاصة وهى قليلة الغناء ضمن أحداث الأعمال الفنية، فضلا عن أنها آتية بعد نجاح ألبومها الأخير، والأغنية من كلمات رمضان محمد، وألحان محمد يحيى.

فيلم “بترا”، يضم مجموعة كبيرة من الشباب والوجوه الجديدة منهم كريم محجوب وميرنا نور الدين ومحمد جمال ونور حافظ وزياد يوسف وأحمد صلاح، وتدور أحداثه فى إطار تشويقى أكشن، ومن المقرر طرحه بموسم إجازة نصف العام.

كلمات مفتاحية :

انستجرام ذكريات النجوم سميرة سعيد طفولة سميرة سعيد

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة