السخرية سبب انسحاب شيماء سيف من برنامج ثلاثي ضوضاء الحياة

السخرية سبب انسحاب شيماء سيف من برنامج ثلاثي ضوضاء الحياة

انسحبت الفنانة المصرية شيماء سيف من برنامج “ثلاثي ضوضاء الحياة” على قناة “الحياة” ، حيث تعرضت لموقف محرج خلال استضافتها ، فقام مقدمو البرنامج “مينا وميزو وتركي” بالسخرية من وزن شيماء الزائد.

سخرية ثلاثي ضوضاء الحياة من شيماء سيف

وتؤكد “الراقية” أن أحد ثلاثي ضوضاء الحياة ، قال لها: “انتي كنتي كاتبة على انستجرام انك هتحاولي تخسي.. طب انتي دلوقتي كده قبل الدايت ولا بعد الدايت؟” ، فردت شيماء على هذا السؤال، قائلة: “يعني المفروض إن ده إفيه؟.. لأ أنا حاسة الموضوع تقيل على قلبي”.

ونهضت شيماء سيف لتغادر الاستوديو ، ثم عادت مرة أخرى بعد لحظات ، واتضح أنها كانت تمازحهم ، وقالت: “أنا رجعت علشان الظرف بصراحة” ، فانفجر جميعهم في الضحك.

شيماء سيف تلتحق بأسرة مسلسل دنيا سمير غانم الجديد

ومن جهة أخرى ، التحقت الفنانة الكوميدية شيماء سيف بأسرة مسلسل النجمة دنيا سمير غانم الجديد الذى لم يتم اختيار اسم له حتى الآن ، ويكتبه مصطفى صقر ويخرجه أحمد الجندى والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل ، حيث انضم فى وقت سابق كل من حمدى الميرغنى ومحمد ثروت.

وبدأ السيناريست مصطفى صقر فى كتابة حلقات المسلسل بعد انتهائه من رسم المعالجة الكاملة للأحداث إلا أنه وصناع العمل لم يستقروا على اسم بعد مفضلين الحصول على وقت كافٍ لاختيار الاسم الأنسب ، خاصة أنهم فى “نيللى وشريهان” غيروا اسم المسلسل قبل العرض بأيام.

تعاون شيماء سيف مع دنيا سمير غانم في أعمال سابقة

ويلتقى حمدى وشيماء وثروت مع دنيا سمير غانم من جديد حيث شاركوا معها فى مسلسل “نيللى وشريهان” الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى ، بعد ظهور حمدى مع دنيا كذلك فى حلقة من حلقات مسلسل “لهفة” والتى كان فيها النجم محمد رمضان ضيف شرف.

 

كلمات مفتاحية :

ثلاثي ضوضاء الحياة دنيا سمير غانم سامح حسين شيماء سيف

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة