منى زكي ممنوعة من مغادرة منزلها.. فما السبب؟!

منى زكي ممنوعة من مغادرة منزلها.. فما السبب؟!

علمت “الراقية” أن الأطباء حذروا منى زكي من الإجهاد ، وطلبوا منها أن تلزم منزلها ولا تخرج إلا للضرورة القصوى ، وخاصة أنها أجهدت نفسها في الفترة الأخيرة كثيرا ، ونصحوها بالراحة التامة طوال الفترة المتبقية على الوضع ، حتى لا يكون هناك خطورة عليها وعلى جنينها.

إصرار منى زكي على حضور عزاء الساحر

وتحرك منى زكي بحريتها خلال الشهور الماضية من الحمل ، حيث أصرّت الممثّلة المصريّة منى زكي على تقديم واجب العزاء بالممثّل الراحل محمود عبد العزيز ، رغم أنّها أصبحت في الأسابيع الأخيرة من حملها.

ملابس منى زكي الداخلية تثير جدل في مواقع التواصل

 وقد شغلت روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورة منى زكي في العزاء ، حيث لاحظوا ملابسها الداخليّة البيضاء ، تحت فستانها الأسود ، ما أثار موجة من الانتقادات ، إلّا أنّ منى لم تُخطئ باختيارها ، اذ أنّ ملابسها لم تكن شفّافة، بل هي وقعت في فخ فلاش الكاميرا كالعديد من النجمات العالميات.

ظهور الإرهاق على منى زكي في مهرجان القاهرة السينمائي 

كما حضرت زكي حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ، وبدا عليها الإجهاد ، وتنتظر منى بذلك طفلها الثالث بعد لي لي وسليم من الفنان أحمد حلمي خلال أسابيع ، ولم تكشف منى عن نوع جنينها وقالت إنها تدعو الله أن يكون بصحة جيدة.

منى زكي فخورة بأبطال SNL” بالعربي”

وعلى الصعيد الفني ، أكدت الفنانة منى زكي، إنها سعيدة وفخورة بالعمل مع أبطال «SNL بالعربي» ، موضحة أنها شاركت في العديد من المسارح سواء العام والخاص ، وعندما شاركت مع هؤلاء الشباب وجدت طاقة وحماسا كبيرا وبعدها عادت إليها روح المسرح من جديد.

وأشادت زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي برنامج “هنا العاصمة” المذاع على قناة «سي بي سي» بكتابة الاسكتشات والأبطال ضيوف برنامج SNL” بالعربي”، مضيفة أنها تكلمت بارتجال خلال تصويرها الحلقة.

وأوضحت زكي أن حلقتها في برنامج “SNL بالعربي” أسعدتها كثيرا بالرغم أنه تم تصويرها في وقت كانت مشغولة فيه كثيرا ، لأنها كانت تصور مسلسل “أفراح القبة”.

كلمات مفتاحية :

احمد حلمي حمل منى زكي شائعات النجوم منى زكي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة