أضيفي منتجات الفحم إلى روتين العناية بالبشرة

أضيفي منتجات الفحم إلى روتين العناية بالبشرة
اعداد/تغريد المنشاوي

تعلم النساء جيداً كيفية تفاعل الفحم مع البشرة ومدى معالجته لعيوبها والنفع الذي يعود حتى من تناوله على الشعر والبشرة على حد سواء, لذلك نمنحكِ اليوم قائمة رائعة بأفضل المنتجات التي تحتوي على الفحم لمزيد من الانتفاع بفوائده العظيمة, تعرفي على هذه المنتجات وهختاري منها ما يناسبك :

1- BABE CHARCOAL HAND WASH :

ربما تفكرين في كمية الأوساخ التي تتعرض لها يديكِ على مدار اليوم, بالإضافة إلى إنتشار الفيروسات في موسم الشتاء, بالتأكيد تودين شراء منتج ينظف يديكِ ويحافظ على رطوبتها, إليكِ هذا الغسول الذي يحتوي على خلاصة الفحم ويعمل على التنظيف من الشوائب والأوساخ مع الحفاظ على الترطيب في آن واحد.

متوفر بالأسواق بسعر 38$

2- IT COSMETICS BYE BYE PORES PRIMER OIL-FREE PORELESS SKIN-PERFECTING SERUM PRIMER :

هذا المصل يعتبر مفيد جداً في حالات الجلد الذي يعاني من إتساع في حجم المسام, حيث يعمل على تصغير حجم المسام بالإضافة إلى كونه سريع الإمتصاص على الجلد.

متوفر بالأسواق بسعر 38$

3- FIRST AID BEAUTY CLEANSING BODY POLISH WITH ACTIVATED CHARCOAL :

لا تنخدعين بنعومة هذا المقشر على البشرة, حيث أنه يعمل بتقنيه الفحم العالي الجودة على تقشير خلايا الجلد الميتة ببراعة دون أن يتسبب في جفاف البشرة أو تهيجها.

متوفر بالأسواق بسعر 28$

4- BOSCIA CHARCOAL MAKEUP MELTER CLEANSING OIL BALM :

يعتبر هذا البلسم من مزيلات الكريمات الرائعة, التي تعمل على إذابة المكياج بسلاسة بفضل إحتوائها على خلاصة الفحم وزيت عباد الشمس, دون أن يتسبب في إحمرار العين بالإضافة للترطيب العالي.

متوفر بالأسواق بسعر 32$

كلمات مفتاحية :

البشرة الجافة البشرة الحساسة البشرة المرهقة السكر لتقشير البشرة العناية بالبشرة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة