ميريام فارس تجمع بين الصيف والشتاء في إطلالة واحدة!

ميريام فارس تجمع بين الصيف والشتاء في إطلالة واحدة!

حرصت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على مشاركة جمهورها بنشر لقطات لها داخل مطار بيروت خلال استعدادها للسفر لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن مهرجان Meet D3 ، حيث حظت بلحظات خاصة استمتعت فيها بأجواء الكريسماس التي زينت المطار.

وبدت ميريام بـ«لوك» شتوي من الجزء العلوي، في الوقت الذي حافظت فيه على سخونة إطلالتها بـ«شورت» قصير جداً، بينما لفت انتباه متابعيها الحذاء ذو الكعب الطويل الذي بدت ترتديه.

 

enjoying #christmas #spirit at #Beirut #airport

A photo posted by Myriam Fares (@myriamfares) on

ميريام فارس تعود لإحياء حفلات رأس السنة هذا العام

هذا وتعود ميريام فارس لإحياء حفلات رأس السنة هذا العام، بعد أن تغيبت عنها العام الماضي لرغبتها في البقاء بجانب مولودها الأول «جايدن»، حيث من المنتظر أن تستقبل عام 2017 مع محبيها في حفل ضخم ليلة رأس السنة في الـ Festival Arena في الفيستيفال سيتي بدبي.

أول مقطع فيديو لابن ميريام فارس “جايدن” 

 

#homesweethome

A video posted by Myriam Fares (@myriamfares) on

وقد شاركت الفنّانة  اللبنانية ميريام فارس جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً لابنها جايدن خلال لعبه في غرفته، اثر عودتها من احياء حفلات عدة في الدول العربية.

وانهالت التعليقات على الفيديو مشيرة الى وداعة الطفل الذي رزقت به “ملكة المسرح” من زوجها داني متري مطلع شهر فبراير من عام 2016 الجاري ، وقالت فارس باللغة الفرنسية في الفيديو لطفلها المستمتع بالألعاب: “برافو ماما…” Bravo maman.

طرح أغنية “غروك” لـ ميريام فارس

جدير بالذكر، أن “ملكة المسرح” طرحت ، أغنية “غروك”، خلال الأيام الماضية، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهي من كلمات أسير الرياض، وتوزيع عادل فرحان، وأخرج الكليب شريف ترحيني، وهي من ضمن ألبوم ميريام الأخير “أمان”.

وأشعلت المطربة اللبنانية، حماس الجمهور في حفلتها الأخيرة التي أحيتها في دبي منذ فترة كبيرة، وسط حضور كبير من قبل الجمهور، وقدمت العديد من الأغاني، التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، من بينها: “واحشني إيه، وأنا مش أنانية، وبتروح”.

كلمات مفتاحية :

ازياء اطلالات ميريام فارس حفلات رأس السنة ميريام فارس

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة