سخرية متواصلة من رقص فيفي عبده داخل سيارتها

سخرية متواصلة من رقص فيفي عبده داخل سيارتها

حرصت الفنانة المصرية فيفي عبده ، على مشاركة جمهورها بنشر فيديو لها قبل مشاركتها في عرض أزياء “كايرو وينتر فاشون شو ” والتي أقيمت بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وتشير “الراقية” أن فيفي عبده ظهرت في الفيديو، وهي ترقص على أغنية “سوق البنات” ، للفنان الشعبي محمود الليثي ، وهي بداخل سيارتها، مما عرضها للكثير من السخرية من قبل بعض جمهورها.

 

A video posted by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

نجمات حرصن على حضور ” كايرو وينتر فاشون شو “

كما حرصت على حضور الحفل كل من المطربة أصالة، أنوشكا ، عبير صبري ، مادلين طبر، نسرين أمين، داليا مصطفى، منذر ريحانة، سوزان نجم الدين، أمينة، وحنان مطاوع وغيرهم من نجوم المجتمع.

ويذكر أن إدارة المهرجان كرّمت بعض الفنانين الحاضرين عن مجمل أعمالهم وشارك في عرض الأزياء العديد من أشهر مصممي الأزياء في الوطن العربي.

موعد طرح فيلم فيفي عبده “لعب عوالم”

ومن جهة أخرى ، تواصل الفنانة فيفي عبده استعداداتها المكثفة قبل بدء تصوير مشاهد فيلمها الجديد “لعب عوالم” الذي تعود به للسباق السينمائي من جديد بعد فترة من التوقف والغياب.

وينتظر أن تبدأ فيفي عبده في تصوير أولى مشاهد الفيلم يناير المقبل ، بعدما تم التعاقد مع معظم أبطال الفيلم ، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول حياة العوالم في الماضي والحاضر وظهور راقصات جدد.

ويشارك في بطولة الفيلم فيفي عبده وبيومي فؤاد وريم البارودي وحجاج عبد العظيم والمطربة الشعبية أمينة وسمسم شهاب وأحمد الجوهري وعصام جيجا ، ومن إنتاج شركة Act للمنتج أحمد الزواوي، وتأليف أسماء حجازي، وإخراج محمد خضري.

كلمات مفتاحية :

أصالة أنوشكا إنستجرام فيفي عبده مشاهير نجوم

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة