فرانك مولر تحتفي بروح اتحاد الإمارات العربية المتحدة بنسخة محدودة من أفتخر بأني إماراتي

فرانك مولر تحتفي بروح اتحاد الإمارات العربية المتحدة بنسخة محدودة من أفتخر بأني إماراتي

بعد النجاح الباهر الذي حققته النسخة الأولى من تشكيلة النسخة المحدودة باسم: “Proud to be Emirati” (افتخر بأني إماراتي) في العام الماضي، يعيد فرانك مولر سيد الإبداع في عالم الدقة المتناهية، في هذا العام تقديم هذه التشكيلة الرائعة بلون جديد مع مواصفات الطلب احتفالاً بذكرى اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة، وبمرور 45 عاماً من الازدهار والرخاء والتقدم لإمارات سبع متحدة في أمة واحدة منسجمة، تنعم بقيم التلاحم والترابط والقوة، ومن المقرر أن يتم إطلاق هذه المجموعة في ديسمبر من العام 2016 وستكون متاحة بشكل حصري في بوتيك فرانك مولر في دبي مول.

تتألق تشكيلة “Proud to be Emirati” (أفتخر بأني إماراتي) ذات النسخة المحدودة بكل شموخ واعتزاز، مستمدة تميزها من طبيعة موارد إلهامها ومنابع خيالها الخصب التي لا تنضب، ومن التاريخ العريقلتزهو بأصالة متفردة وجمال آسر يستشف آفاق المستقبل، ويشاطر دولة الإمارات العربية المتحدة رؤيتها الثورية الثاقبة.

تمتاز المجموعة بتصميمها المعقد في إشارة واضحة وعودة صريحة للتشكيلة الكلاسيكية المرموقة فانجارد من فرانك مولر، حيث يحمل القرص شعار الإمارات العربية المتحدة، وهو (الصقر)، مع كلمات “Proud to be Emirati” (أفتخر بأني إماراتي) منقوشة على الغلاف الخلفي، وقد ضم الإطار الخارجي للساعة ذات النسخة المحدودة أسماء كافة الإمارات السبعة: أبوظبي، دبي، الشارقة، الفجيرة، راس الخيمة، أم القيوين وعجمان منقوشة بكل دقة مع شعار “United As One”(متحدين)، والذي يرمز إلى وحدة وقوة وشموخ اتحاد الإمارات العربية المتحدة.

ومن المعلوم بأن الصقر وهو شعار دولة الإمارات العربية المتحدة، يرمز للقوة والشجاعة كما أنه نتاج لتقليد عريق تمتد جذوره لأكثر من 2000 عام من الثقافة والحضارة العربية القديمة في فنون تدريب الصقور، حيث تم إدراج جميع الألوان التي تشمل الأخضر والأبيض والأحمر والأسود وهي ألوان مشتركة للأمة العربية وترمز لقيم نبيلة في الوحدة والسلام والنقاء والازدهار والتضحية والقوة والكرامة والسلطة.

ومن الجدير بالذكر بأن فرانك مولر كعلامة ترتبط مع رحلة دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال روابط عميقة وراسخة، لا سيما وأن كليهما يشهدان نمواً وتطوراً استثنائياً ومتفرداً، ويعود ذلك إلى روح التفاني والشغف والالتزام الأكيد والراسخ بالعمل الجاد والدؤوب. ومنذ أن رأت النور في العام 1991، في قرية جينثود بالقرب من جنيف، عندما قام فرانك مولر وشريكه المؤسس فارتان سيرميكس بإبداع تلك العلامة الفريدة،فإنها سرعان ما اكتسبت شهرة عالمية واستحقت سمعة مرموقة من خلال مبادئ المصنعية المتفردة والتقنيات المبدعة، ناهيك عن الجودة المتفوقة. وخلال سنوات قليلة من التأسيس أصبحت فرانك مولر السلعة الأكثر طلباً وتميزاً لدى خبراء الساعات حول العالم. 

وتتوافر مجموعة “Proud to be Emirati” (أفتخر بأني إماراتي) في هذا الموسم من مادتين اثنتين وهما الكربون والذهب الوردي، من خلال 45 قطعةـ حيث ترمز كل منها لفترة من 45 عاما مجيداً وهي عمر الإمارات العربية المتحدة. 

كلمات مفتاحية :

أفتخر بأني إماراتي احدث الساعات ساعات فرانك مولر

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة