بلقيس تفاجأ جمهورها بدعوة لحضور حفل زفافها.. فهل هذه مزحة؟!

بلقيس تفاجأ جمهورها بدعوة لحضور حفل زفافها.. فهل هذه مزحة؟!

فاجأت الفنانة اليمنية بلقيس جمهورها بعرض دعوة لهم لحضور حفل زفافها على خطيبها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف باهديلة، المنتظر اقامته يوم 29 ديسمبر الجاري ، حيث نشرت صورة حملت عبارة: “من يبي يحضر زواجي يرفع أيده”.

كما أرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: “فديتكم ما عندي اغلى منكم ودي تشاركوني فرحتي مثل ما كنتو معاي بالسراء والضراء، أحبكم” ، واعتبر البعض من متابعي بلقيس دعوتها مجرد مزحة مكتفين بالتهنئة في تعليقاتهم على الصورة.

في حين أعرب البعض الآخر عن أمنياتهم في حضور زفاف النجمة اليمنية ، مشددين على استعدادهم لحضور العرس أينما كان ، وطلبوا من الفنانة أن ترسل لهم دعوات ، فهل ستحقق بلقيس طلبهم أم أنها بالفعل كانت مزحة؟.

بلقيس تشارك في فعاليّات قمّة رواد التواصل الاجتماعي

 ومن جانب أخر ، شاركت الفنانة بلقيس في فعاليّات قمّة رواد التواصل الاجتماعي وقد تألّقت أمام الحاضرين من إعلاميين وصحافيين من كافّة أرجاء الوطن العربي لتتحدّث في الكثير من الامور الحياتية المتعلّقة بالانترنت ، موضحةً نظرتها تجاه إيجابيات السوشيل ميديا وسلبيّاتها.

 ففي نظرها، لهذه القاعدة المشتركة نقطتان، الاولى هي المرسل والرسالة والثانية هي المتلقّي، الذي يجب أن يكون له دوراً في التعبير نظراً لأهمية “الاخذ والعطاء”، ما يعني أنّها اليوم تحرص على مشاركة متابعيها أرائهم وأفكارهم، وقد طالبت زملائها وجميع المؤثّرين بالناس أن يتفاعلوا مع جمهورهم ولا يكتفون بطرح الاشياء والصور ويجلسون على حدى.

بلقيس تقسم جمهورها إلى نوعين

بلقيس حكت خبرتها في هذا الاطار وأكّدت أنّ جمهورها اليوم ينقسم الى نوعيْن، الاول هم من محبّي أغانيها وأعمالها الجديدة والثاني هم الذين يعشقون شخصيتها ويرغبون في متابعة يومياتها وتفاصيل حياتها ، وفي هذا دليلٌ على أنّ هناك كثيرون يرسلون ولا يتلقّون، وهذه هي الخطورة ، خاصة وأنّ السلبيات موجودة وبشكلٍ واضحٍ بين الناس وعبر مواقع التواصل الاجتماعي كافّة.

وهنا، نشير الى أنّ النجمة اليمنية تعلّمت من بعد خبرتها المتواضعة هذه في هذا المجال، عدم الاندفاع في التعبير عن أرائها وأفكارها كي لا تفتح المجال لبعضهم من أن يسخروا منها وما شابه.

تعليق بلقيس على جلسات قمّة رواد التواصل الاجتماعي

وقد علّقت بلقيس بدورها فيما بعد على “إنستقرام” قائلة: “انتهيت من جلستي الثانية قبل قليل والحديث عن الأفكار الإبداعية والمشاريع الناجحة الاحباط والفشل والواسطة والفساد المساواة في الحقوق والواجبات بين الجنسين التوعية حول دور إيواء النساء المعنفات في الوطن العربي”.

وتابعت: “شكرًا للكويت المستضيفة وشكرا للأمم المتحدة مساعيها الحثيثة في طرح الأزمات وشكرا الحاضرين من الشباب والشابات  الواعدين ومناقشاتهم الرائعة”.

فيديو كليب “وياك خدني” يحصد الملايين من المشاهدة

يذكر أنّ فيديو كليب “وياك خدني” للفنانة المحبوبة قد حصد ملايين كثيرة عبر “يوتيوب”، وهو إنجازٌ ليس بغريبٍ عليها، هي التي اليوم تعرف كيف توفّق بين عملها وتحضيرها لزفافها الذي سيتم في 29 ديسمبر الحالي من حيث التجهيزات الكثيرة والمهمة لهذا اليوم المنتظر.

كلمات مفتاحية :

بلقيس بلقيس فتحي شائعات النجوم فيديو مشاهير

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة