روتانا ابنة غادة عبدالرازق تخطف منها الأنظار في هذه الجلسة العائلية! 

روتانا ابنة غادة عبدالرازق تخطف منها الأنظار في هذه الجلسة العائلية! 

حرصت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق ، على مشاركة جمهورها بنشر صور من جلسة خاصة لها برفقة عائلتها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام” ، حيث ظهرت في الجلسة برفقة ابنتها روتانا وزوجها، وشقيقتها الكبرى يسرية وابنتها.

وخطفت ابنة غادة عبدالرازق ” روتانا ” الأنظار من النجمة ، حيث ظهرت بإطلالة جديدة قامت فيها بتغير لون شعرها واختارت اللون البني الداكن ، بينما ارتدت غادة الأسود الشفاف.

هل ستدخل غادة عبد الرازق السباق الرمضاني القادم؟

هذا ومع اعتذار الفنانة غادة عبد الرازق لخوض السباق الرمضاني 2017، بدأت العديد من القيل والقال في الانتشار على السطح ، رغم إنها أكدت أنها اعتذرت لارتباطها ببرنامج “The Arab castingg”.

وقد بدأ الأمر عندما صرحت غادة عبد الرازق أن عملها القادم سيكون مسلسل درامي يحمل اسم “أرض جو” ، تقوم فيه بدور مضيفة جوية ، وأن العمل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد جمعة. 

وفجأة، اعتذرت غادة عبد الرازق عن الدخول في السباق الرمضاني وبررت ذلك تارة لانشغالها بأعمال فنية أخرى ، وتارة قيل بسبب أسباب صحية ، ولكنها عادت وأكدت أن التشخيص كان خاطئ وإنها تستأنف مشوارها الفني ، إلا أن بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن الأمر ليس كذلك على الإطلاق. 

أسباب خلاف غادة عبد الرازق مع تامر مرسي

وقد تردد أن العمل عندما عرض على غادة عبد الرازق أعجبت به بشدة وقررت خوضه، إلا أن المنتج تامر مرسي رفض تنفيذه ، نظراً لضرورة أن تسافر البطلة إلى الكثير من البلاد وذلك لعملها مضيفة في الأحداث ، مما دفع المنتج للقول لغادة “مفيش دولارات لكل الأماكن دي”. 

كما أبدى تامر مرسي رفضه عن العمل لضيق الوقت أيضاً ، حيث يحتاج هذا المسلسل لكي يخرج إلى النور حوالي 5 أشهر تصوير ، وبالتالي استحالة أن يلحق بالسباق الرمضاني.

وغضبت غادة عبد الرازق بشدة من رد تامر مرسي لهذا قررت الاعتذار عن تنفذ المسلسل مع شركته والدخول في رمضان 2017 ، إلا أن المنتج تامر مرسي لم يعلق على اعتذارها وتجاهله تماماً.

تراجع غادة عبد الرازق عن قرار الانسحاب

ومع تدخل الأطراف بين غادة عبد الرازق والمنتج تامر مرسي لحل هذه الأزمة، تراجعت الأولى عن قرار الانسحاب من السباق الرمضاني، وتم الوصول لحل وسط وهو أن تسافر إلى بلد واحدة فقط وباقي المسلسل سوف يصور في مصر.

كلمات مفتاحية :

ابنةغادة عبدالرازق روتانا شائعات النجوم غادة عبدالرازق مشاهير

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة