إكسسوارات جديدة كلياً في عام2017 

إكسسوارات جديدة كلياً في عام2017 
اعداد/تغريد المنشاوي

يأتي عام جديد ويطل علينا بأحدث الإبداعات وأخر الصيحات في عالم الأزياء, وللإكسسوارات وقع خاص في عالم الموضة, لذلك نستعرض معكِ مجموعة رائعة وجديدة في عالم الـ إكسسوارات لعام 2017 تعرفي عليها وإقتني منها ما يلائمك :

السلاسل الطويلة والتي تأتي على شكل حرف 7 بالعربي أو V بالإنجليزية, يعد من أكثر الأساليب تداولاً في عالم الإكسسوارات الجديدة, والتي تأتيكِ على طرازات ذات روح مرحة عملية, مثل السلاسل الفضية التي تحمل في نهايتها سلسلة المفاتيح, تبدو عصرية وجديدة, أو يمكنك إرتداء السلسلة التي تحمل في تكوينها الأحجار الملونة وفي نهايتها حجر كبير مستطيل, مرصع بالكثير من أحجار الكريستال حولها.

أما إذا كنتِ من محبي الخامات التي تشبه العاج, يمكنك إرتداء سلسال ذو حلقات مترابطة باللون البني مع نهايات جلدية وعاجية في آن واحد.

هذه السلاسل مأخوذة من عروض أزياء أكبر الماركات والعلامات التجارية العالمية في عالم الموضة والأزياء, مثل دار أزياء (شانيل) و(ألكسندر ماكوين) أثناء عرض مجموعاتهم في أسابيع الموضة هذا العام.

الخيارات متعددة ولا حصر لها, إلا أن المدرسة والأسلوب مشترك, وهو السلاسل الطويلة, حاولي إقتناء إحداهن لتكوني على خطى الموضة العالمية.

كلمات مفتاحية :

إكسسوارات احدث الاكسسورات اكسسورات اكسسورات الشعر اكسسورات للشعر القصير

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة