تامر حسني يغني مع نجل مصطفى قمر.. ويعلق على غناءه معه

تامر حسني يغني مع نجل مصطفى قمر.. ويعلق على غناءه معه

حرص الفنان تامر حسني على مشاركة جمهوره بنشر فيديو يقوم فيه بمشاركة تيام ابن مصطفى قمر، غناء “الليلة دوب” إحدى أغنيات والده، في إحدى الحفلات ، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

تعليق تامر حسني على غناءه مع نجل مصطفى قمر

وعلق تامر على الفيديو قائلا: “الفيديو ده عزيز جداً على قلبي علشان وقفة الحب والإعجاب اللي واقفها معايا الشاب الجميل ده، اللي هو تيام مصطفى قمر، كنت أنا واقف زيها بالظبط في يوم من الأيام وبمنتهى الحب مع والده الفنان الكبير المحترم حبيب قلبي مصطفى قمر”.

وتابع تامر حسني: “كان نفسي اتشهر وأنجح زي مصطفى قمر، ربنا يكرمك يا تيام يا عسل وتحقق كل احلامك انت وكل شبابنا في كل المجالات”.

منع سفر تامر حسني إلى تركيا

ومن جانب أخر ، أعلنت سلطات مطار القاهرة أنه تم منع الفنان المصري تامر حسني من السفر إلى تركيا، صباح الأحد 25 ديسمبر ، حيث أكد مصدر أمني من داخل المطار أن السبب يعود لعدم حصول تامر على موافقة أمنية قبل السفر.

وأضاف أن مصلحة الجوازات تشترط لسفر من هم فى سن “18 إلى 40” سنة، الحصول على موافقة أمنيّة مسبقة، مشيرا إلى أنه تم إبلاغ الفنان المصري بهذا الأمر، وخرج من الدائرة الجمركية بالمطار.

تامر حسني يوضح سبب عدم سفره لتركيا

ومن ناحيته نفى الفنان المصري صحة هذا الخبر، مؤكدا إنه تأخر على موعد الطائرة المتجهة إلى تركيا لحضور حفل زفاف أحد أصدقائه، وهو ما دفعه لتغيير موعد حجز طائرته إلى مساء ذات اليوم ، ولم يتم منعه من السفر كما أعلنت سلطات مطار القاهرة.

تامر حسني أفضل مطرب عربي

يذكر أن تامر حسني قد حصل مؤخرا على جائزة أفضل مطرب عربي،  وأفضل ألبوم “عمري ابتدا” في حفل “دير جيست”، والذي حضره برفقة زوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل.

كلمات مفتاحية :

ابناء النجوم تامر حسني مشاهير مصطفى قمر نجوم

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة