قصر باكنجهام ينشر مقطع فيديو لأبرز لحظات الملكة في 2016

قصر باكنجهام ينشر مقطع فيديو لأبرز لحظات الملكة في 2016
أبرز لحظات الملكة

أبرز لحظات الملكة

ها هو ذا عام آخر قد شارف على الانتهاء ومعه تختم العائلة المالكة البريطانية عام حافل بالإحداث خاصة بالنسبة للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا التي احتفلت في هذا العام بعيد ميلادها التسعين، وبمناسبة قرب موعد الاحتفال بالعام الجديد، قامت الصفحة الرسمية لقصر باكنجهام في يوم الجمعة بنشر مقطع فيديو يتضمن أبرز اللحظات التي شهدتها حياة العائلة المالكة البريطانية وحياة ملكة بريطانيا بشكل خاص في عام 2016.

من أبرز اللحظات التي شهدتها العائلة المالكة في هذا العام هو احتفال الملكة بيوم عيد ميلادها التسعين في شهر إبريل في هذا العام وبالتزامن مع ذلك صدرت مجموعة من الطوابع الجديدة وكذلك مجموعة من الصور الرسمية الجديدة لملكة بريطانيا بصحبة أفراد أسرتها ومن ضمنها صور تجمع ما بين ملكة بريطانيا وأمير ويلز ودوق كمبريدج والأمير جورج (Prince George)، بعدها قام قصر باكنجهام بنشر صور رسمية جديدة أخرى لملكة بريطانيا قامت بالتقاطها المصورة الشهيرة آني ليبوفيتش (Annie Leibovitz).

هذا العام شهد أيضا ظهور ملكة بريطانيا وأسرتها في احتفالية ” Trooping the Colour” السنوية ولقد ظهرت ملكة بريطانيا في هذه الاحتفالية السنوية في كل عام منذ تتويجها ملكة للبلاد فيما عدا عام 1955. احتفالية ” Trooping the Colour” في هذا العام شهدت الظهور المعتاد لأفراد العائلة المالكة البريطانية في شرفة قصر باكنجهام والظهور الأول للأميرة تشارلوت (Princess Charlotte) في شرفة قصر باكنجهام.

صيف هذا العام شهد استضافة ملكة بريطانيا لحفل استقبال في قصر باكنجهام لأفراد البعثتين الأوليمبية والباراليمبية لبريطانيا العظمى في ريو دي جانيرو لعام 2016 تكريما لهم على الإنجازات الرائعة التي حققوها، وبعدها ببضعة أشهر نشرت مجموعة جديدة من الصور لملكة بريطانيا للاحتفال بمرور ستة عقود على توليها مهمة الراعي الرسمي لمنظمة الصليب الأحمر البريطاني وبذلك أصبحت ملكة بريطانيا صاحبة أطول فترة يقوم فيها شخص بمهمة الراعي الرسمي لمنظمة الصليب الأحمر البريطاني. ملكة بريطانيا احتفلت في يوم 20 نوفمبر في هذا العام بالذكرى السنوية التاسعة والستين لزواجها من الأمير فيليب (Prince Philip)، ولقد اختتمت ملكة بريطانيا هذا العام بذهابها إلى ساندرنجهام في مقاطعة نورفك للاحتفال بعيد الميلاد بصحبة أفراد أسرتها.

يأتي مقطع الفيديو الجديد الذي نشر على صفحة قصر باكنجهام بعد أن انتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن وفاة ملكة بريطانيا ولقد بدأت شائعة وفاة ملكة بريطانيا في الانتشار بعد أن نشر على حساب مزيف لشبكة BBC على موقع تويتر تغريدة كتب فيها: “عاجل: قصر باكنجهام يعلن عن وفاة الملكة عن عمر يناهز 90 عام. ملابسات الوفاة غير معروفة. المزيد من التفاصيل لاحقا”، جدير بالذكر أن قصر باكنجهام قام بتكذيب هذه الشائعة في وقت لاحق في تصريح جديد تم التأكيد فيه على أن ملكة بريطانيا وزوجها يتواجدان في الوقت الحالي في منزل الملكة في ساندرنجهام ويتعافيان من نزلة برد ثقيلة.

كلمات مفتاحية :

الملكة إليزابيث عائلات ملكية فيديو قصر باكنجهام

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة