منتجات التجميل الأكثر مبيعا في 2016

منتجات التجميل الأكثر مبيعا في 2016

يوجد المئات من العلامات التجارية لمنتجات التجميل التي يمكنك الاختيار من بينها. ولكن، كيف تعرفين أيهم يستحق الشراء فعلاً؟ حسنا، في المرة القادمة التي تتسوقين فيها لشراء بعض منتجات التجميل ، أنظري إلى هذه القائمة لأفضل منتجات التجميل مبيعاً على الأطلاق. 

هذه هي المنتجات التي أشتراها معظم الزبائن مراراً وتكراراً، لروعتها.

– Essie Gel Setter Top Coat

تجميل الأظافر في المنزل لا يدوم أبداً مثل تجميلهم في الصالون. مع هذا الـ top coat ، يمكنكِ تمديد حياة أي طلاء أظافر تضعينه من بضعة أيام إلى أسبوع كامل.

– E.l.f. Poreless Face Primer

النساء ذوات البشرة الدهنية يعشقون هذا الـ primer. حيث يحتوي على زيت شجرة الشاي للمساعدة في تقليل لمعان الوجه نتيجة إفراز الدهون. كما يجعل وجهك مشرقاً وناعماً، وغير دهني طوال اليوم.

– NYX Soft Matte Lip Cream in Stockholm

أحمر الشفاه السائل هذا يبدو رائعاً، ولكن يمكن أيضا أن يظهر متشقق وجاف في نهاية اليوم. هذه التركيبة تبدو مخملية أكثر على الشفاه، مما يجعل شكل الوجه إفضل.

– Revlon ColorStay Eyeliner

هذا الكحل يفضله معظم السيدات لسهولة وضعه ونعومته، كما انه لن يذوب على وجهك عند تعرضك للعرق، الدموع، أو المطر.

– Garnier SkinActive Micellar منظف الوجه ومزيل المكياج ضد الماء

هذا السائل يزيل الماكياج بمسحه واحدة، لذلك لن يرهق عينيكِ بسبب الفرك المستمر. كما انها المنتج المثالي لإنعاش بشرتك في الصباح قبل وضع الماكياج.

– Tresemmé Tres Two Extra Hold Aerosol Hairspray

أصبح مثبت الشعر هذا من أكثر المنتجات مبيعاً في المتاجر لعامين على التوالي. فقد أصبحت معظم النساء مهووسات بتركيبته ورائحته المذهلة.

– CVS Oil Absorbing Sheets

بدلا من تكديس بودرة الوجه على بشرتك لمكافحة لمعان البشرة بمنتصف النهار، يمكنك ان تحملين هذه الأوراق في محفظتك. هذه الأوراق تمنع لمعان البشرة وتمتص الدهون الزائدة دون أن تترك بشرتك جافة للغاية.

– Wet n Wild Silk Finish Lipstick in Dark Wine

اللون البني والبرتقالي الداكن يعود إلى التسعينات. وهذا النوع يتناسب مع اتجاه الموضة، لذلك هو على قائمة أفضل منتجات التجميل مبيعاً لعام 2016.

 

كلمات مفتاحية :

احمر شفاه بشرة تجميل جمال كحل مرأة منتجات التجميل موضة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة