ملكة بريطانيا تهنئ الكنديين في رسالة مصورة

ملكة بريطانيا تهنئ الكنديين في رسالة مصورة
ملكة بريطانيا تهنئ الكنديين في رسالة مصورة

ملكة بريطانيا

الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا ، بعثت برسالة تهنئة إلى كندا في صورة فيديو مسجل بمناسبة احتفال كندا بالعيد المئة وخمسين لاتحادها في عام 2017.

ملكة بريطانيا ظهرت في مقطع الفيديو بإطلالة زرقاء أنيقة زينتها ببروش أنيق على شكل ورقة القيقب (والتي تمثل شعار دولة كندا)، ولقد قالت في مقطع الفيديو: “يسعدني أن أتقدم لكل الكنديين بأطيب التمنيات والتهاني بمناسبة الذكرى المئة والخمسين للاتحاد. البلدان في جميع أنحاء الكومنولث، وفي جميع أنحاء العالم، تحتفل معكم وأنتم تبدئون هذا العام المميز. على مر السنين، وتحديدا منذ احتفالكم بالمئوية، شاهدت كندا تتطور وتتحول إلى أمة رائعة”.

وتابعت ملكة بريطانيا قائلة: “لقد اكتسبت كندا سمعة كدولة للترحيب والاحترام والرأفة، قبل خمسين عاما، في عشية الذكرى المئوية، قمت بتشجيع الكنديين على مواصلة تجسيد قيم المساواة والحرية والشمول واليوم هذه القيم لا تزال متأصلة في جذور التجربة الكندية … وفي عشية الاحتفالات الوطنية في هذا العام، أنا وعائلتي بأرواحنا، ونصلي من أجل أن يبارك الرب كندا، وأنه خلال السنوات المئة وخمسين المقبلة، سيستمر الكنديين في بناء بلد أفضل وعالم أفضل. بينما تستعدون للاحتفال بهذا الحدث المهم في تاريخ بلدكم، أبعث تمنياتي الطيبة لكم جميعا “. رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو (Justin Trudeau)، نشر مقطع الفيديو الذي قدمت فيه الملكة التهنئة للكنديين.

رسالة الملكة سجلت قبل أن تصاب بنزلة برد

يعتقد أن ملكة بريطانيا قامت بتسجيل رسالة التهنئة لكندا بمناسبة الذكرى المئة وخمسين للاتحاد، منذ عدة أسابيع وقبل أن تصاب بنزلة البرد الثقيلة التي عانت منها على مدار الأسبوعين الماضيين والتي كانت سببا في غيابها عن قداس عيد الميلاد وقداس العام الجديد في ساندرينجهام للمرة الأولى منذ 28 عام.

كلمات مفتاحية :

الملكة إليزابيث جاستن ترودو عائلات ملكية ملكة بريطانيا

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة